المواطن

عاجل
بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي عن رحيل لوبيتيجي: لا أحب أن يتعرض المدرب للإقالة

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 11:24 م
محمود عفيفي
طباعة
أوضح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن لا يحب أن يتعرض المدرب للإقالة، مؤكداً أن ريال مدريد مرشح للفوز بالألقاب.

ويلتقي برشلونة مع ليونيسا في ذهاب دور ال32 من بطولة كأس ملك إسبانيا مساء الأربعاء.

وقال فالفيري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا أمر بنفس الحالة التي كنت عليها قبل أسبوع، ما حدث الأن أن الناس سعيدة وهو ما يجعل الأمور أكثر هدوءاً".

وتابع: "أشعر بخيبة أمل لأنني اعتقدت أنني سأحصل على قوى خارقة بعد الفوز على ريال مدريد ولكن لم يتغير شيء، نتوقع أننا سنلعب في الكأس أمام خصم سيحاول اللعب بشكل جيد".

وأردف: "يمكنهم الاعتماد على حماس الجماهير، المباراة ستكون صعبة علينا بسبب هذا الأمر، اللقاء سيكون كبيراً بالنسبة للخصم".

وأضاف: "سعيد بالطريقة التي سارت بها الأمور، سنبحث الأن عن شعور الثقة في كأس إسبانيا، لا أريد الحديث عن إقالة لوبيتيجي، لا أحب الحديث عن الأندية الأخرى".

واستكمل: "لا أحب أن يتعرض المدرب للإقالة، بالنسبة لنا فريال مدريد مازال منافسنا لأنه سيحاول العودة من جديد مثل أي شخص لديه مشكلة، الريال سيريد الحصول على الألقاب مثلنا".

واستمر: "لا أعلم ما إذا كان الأمر سيصبح أكثر أو أقل خطورة، في النهاية الريال مرشح للفوز بكل شيء مثلنا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads