المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: يوفنتوس يحتاج للفوز بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 11:47 م
محمود عفيفي
طباعة
يؤمن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن البيانكونيري يحتاج للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن برشلونة هو المنافس الأول للسيدة العجوز.

وقال أليجري في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "يوفنتوس يقدم مستوى جيد في الفترة الماضية وتاريخ النادي يتحدث عن نفسه، الفريق توج بسبعة ألقاب دوري في أخر 7 مواسم".

وأضاف: "الحفاظ على هذا المستوى بالتأكيد أمر صعب، إذا أردنا رفع المستوى فعلينا الفوز بدوري أبطال أوروبا، هناك منافس قوي سنجده في المراحل النهائية من دوري الأبطال وهو برشلونة".

وتابع: "يجب أن نكون جاهزين من شهر مارس فصاعداً، دوري الأبطال بطولة مختلفة ونحن نحتاج إلى القليل من الحظ بجانب عدم وجود إصابات وأن يكون كل لاعب في حالته".

وأردف: "علينا أن نكون محظوظين وأذكياء، الدوري الإيطالي يبقى هو الهدف الأول لنا، إنتر ميلان جاهز للمنافسة على لقب الدوري مع نابولي ويوفنتوس، إنتر خسر على أرضه أمام بارما ولكنه لم يكن محظوظاً في ذلك اليوم".

واختتم: "سباليتي لديه خبرة كبيرة ونجح في إعادة إنتر إلى دوري أبطال أوروبا، يجب أن نحترم النيراتزوري ونابولي، أنشيلوتي نجح في تحقيق نتائج جيدة معهم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads