المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيرا الصباح لـ"بوابة المواطن": الصدفة لعبت دورًا كبيرًا في بدايتي الفنية

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 12:43 ص
محمود على
طباعة
كشفت الفنانة الشابة كيرا الصباح في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن" عن تفاصيل دورها، وكيف تم ترشيحها للمشاركة في مسلسل "الأب الروحي" أن الصدفة لعبت دورًا في مشاركتها لهذا العمل منذ البداية، موضحة أن ذلك تم عن طريق صديق كان يعمل في شركة الانتاج ويعرف مدى حبها وشغفها للتمثيل، لافتة إلى أنه قام بترشيحها لمقابلة منتج ومخرج العمل، وذلك للمشاركة فيه، موضحة أن بعد لقاءها بفريق الانتاج تم قبولها للعمل.

وأضافت كيرا : كنت متخوفة في البداية من تقديم اللهجة الصعيدية بطريقة سيئة، كما كنت متوجسة من رد فعل الجمهور وقتها، ولكن بعد تقديمي الجزء الثاني والتحدث باللغة العربية، ومشاهدة ردود الأفعال من الجمهور التي طالبتني بالرجوع للتحدث باللغة الصعيدية، كما ظن البعض منهم أننى صعيدية في الأصل بسبب تلقائيتي في التحدث بها شجعني كثيرًا.

وتابعت أن لديها الكثير من العروض في الفترة الأخيرة، ولكنها لم تستقر على اختيار أي منها، موضحة أن عند اختيارها العمل المناسب سوف تعلن عنه.

وأضافت كيرا أن خبر وفاة الفنانة "غنوة "  كان بمثابة صدمة كبيرة، موضحة أنها كانت تعتقده مجرد شائعة غير ظريفة في بداية الأمر، لافتة إلى أنه على الرغم من عدم معرفتها الشخصية بها ولكن فراقها أثر معها كثيرًا خاصة أنها كانت في بداية عملها الفني، مشيرة إلى أن الراحلة غنوة  كانت تتمنى أن تحقق أحلامها وتصل للنجومية.


الجدير بالذكر أن الفنانة كيرا الصباح هي ممثلة مصرية بدأت كعارضة أزياء عام 2010، ثم توجهت إلى الإعلانات حيث قدمت العديد منها. 

وفي عام 2016 توجت كملكة جمال مصر، والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم العربى.

كما تعتبر كيرا من الوجوه الشابة اللامعة في مسلسل الأب الروحي، والتى تقوم بدور" رقية العطار" ولاقت استحسان كبير لدى الجمهور.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads