المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماس تعلنها: مستعدون لتنفيذ كافة الاتفاقيات الخاصة بالمصالحة

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 09:59 ص
دعاء جمال
طباعة
نشرت وكالة "معا" الفلسطينية تصريحات حركة حماس الأخيرة والخاصة باستعداداتها لتنفيذ كافة الاتفاقيات المتعلقة بالمصالحة مباشرة ودون تلكؤ.

حماس والمصالحة الفلسطينية

وخلال بيان لها، قالت حركة حماس:" في الوقت الذي تستهجن فيه الحركة الافتراء والتجني باتهامها بتعطيل المصالحة على الرغم من كل ما قدمته من تنازلات ومرونة عالية قوبلت بمواقف سلبية حادة لم تسعَ للمشاركة في بناء فضاء وبيئة مواتية للاستمرار في مسار المصالحة الذي تؤمن به الحركة، ولا زالت مستعدة لتقديم كل ما هو مطلوب لتحقيقه".

واضافت الحركة:" مستعدون لتطبيق كل الاتفاقات مباشرة ودون تلكؤ، وفِي مقدمتها اتفاق 2011 وإذا تعذر تحقيق ذلك نذهب لتشكيل حكومة وحدة وطنية تشرف على إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية ومجلس وطني يكون الشعب حكما في من يفوض".

وأفادت وكالة "سانا" السورية أمس الثلاثاء باندلاع التظاهرات في هضبة الجولان المحتلة أمام المدرسة الثانوية فى بلدة مجدل شمس، وذلك رفضا لإجراء انتخابات المجالس المحلية لإسرائيل.

تلك الانتخابات الإسرائيلية التي تريد تل أبيب فرضها على أهالى الجولان، موضحة الوكالة السورية أن هناك حالة من الغليان الشعبى تسود بين أبناء الجولان السورى المحتل الذين احتشدوا منذ ساعات الصباح في البلدة لمنع إجراء الانتخابات المحلية الإسرائيلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads