المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل ما تجيب عيال تبهدلها.. 4 علامات تؤكد أنك غير مستعد للإنجاب

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 01:27 م
ندى محمد
طباعة
الأطفال رزق وكنز لا يفنى، وبالتأكيد ذلك يكون حلم كل فتاة أو رجل، ولكن بعد المرور بخطوة الزواج تبدأ أغلب الأسر في المجتمعات الشرقية تحديدًا بالتفكير في إنجاب طفل وذلك دون التفكير بأنهم مستعدين لذلك الأمر أم لا، ولكن الأمر الصحيح هو التفكير لفترة طويلة لأن هذا الأمر ليس سهل كما يتصور البعض.

- مكانك السكني غير مستقر:

الكثير من الأزواج الجدد يبدأون حياتهم في سكن مؤقت نظرًا لإنخفاض سعره ولكن هل سألت نفسك ولو لمرة واحدة هل هذا الوضع سيكون مناسبًا لإنجاب طفل لانه في بعض الدراسات تقول أن عدد كبير من الأطفال لا يتأقلمون مع الأماكن الجديدة وذلك يسبب لهم اضطرابات نفسية.

- لما تحس ان إنجاب طفل هيأثر على مستقبل:

الشعور بأن إنجاب طفل هيأثر على مستقبل هذه إشارة يجب أن تلاحظها لأكمال حياتك الزوجية بطريقة ناجحة ولكن بعض السيدات يشعرن أن الأمومة ستحرمهن من العديد من الأشياء منها مواصلة عملهن والنجاح به طموحاتهم.

- عندما تحس احساس عدم الرغبة في هذه التجربة:

مشروع إنجاب أطفال أمر يتطلع إليه الطرفين وليس طرف واحد لأنه من الممكن أن يشعر أحدهما بأنه لا يرغب في خوض هذه التجربة في هذا الوقت.

- الرغبة في الإنجاب من أجل عائلتي فقط:

بعض الأشخاص المتزوجين يفكرون في الإنجاب من أجل أرضاء أفراد العائلة الذين ينتظرون رؤية مولود لهما وبالتأكيد هذا الأمر يسبب مشاكل بين الزوجين فما بعد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads