المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا أفضل مدرب في العالم ضمن أبرز أخبار الدوري الإنجليزي 31 - 10 - 2018

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 11:30 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 31 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة في البريميرليج .

وكيل كاريوس ينفي إشاعات عودته إلى ليفربول

نفى وكيل أعمال حارس ليفربول السابق لوريس كاريوس و حارس بشكتاش الحالي تقارير ربطه بعودته للريدز في يناير وقال : " هراء تماما! أنا أتساءل من أين تأتي مثل هذه الأشياء. هذا الخبر غير صحيح على الإطلاق. لوريس معار لبيشكتاش لمدة عامين، وهذا هو الوضع - 'لا نية لإنهاء عقد الإعارة هذا'. " .

ليفربول مهتم بضم مونياين

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن إيكر مونياين (25 عام) لاعب أتلتيك بيلباو ينتهي عقده الصيف المقبل و ليفربول من بين العديد من الأندية التي تهدف لضمه مجانًا الصيف المقبل.

بشكتاش يريد التوقيع مع مهاجم ليفربول

نشرت التقارير التركية أن بشكتاش يريد التوقيع مع مهاجم ليفربول ديفوك أوريجي معارا ، ليفربول منفتح لبيع البلجيكي في يناير و لكن سوف ينظرون فقط في العروض التي تتجاوز 20 مليون£.

مجلة " فور فور تو " تختار جوارديولا أفضل مدرب في العالم

أختارت مجلة " فور فور تو " العالمية الشهيرة بيب جوارديولا أفضل مدرب لعام 2018 ، من بين قائمة ضمت 50 مدرب .

برناردو سيلفا : تشيلسي و ليفربول مرشحان بقوة للفوز بالبريميرليج

رشح برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي كل من تشيلسي و ليفربول لفوز بالدوري الانجليزي وقال : " أعتقد بأن تشيلسي وليفربول اقوياء للغاية ،آرسنال ايضاً وحتى توتنهام بالرغم من خسارتهم امامنا لا يزالون مرشحين للقب " .

وأضاف : "اعتقد بأن الامر سيكون صعباً في هذا الموسم بسبب أن الموسم الماضي لم يكن يتوقع احد بأن نحقق العديد من الانتصارات وأن نصل الى ذلك العدد من النقاط لذا في هذا الموسم كل الفرق تعرف بأنه يجب عليهم أن يبذلوا مجهوداً اقوى للتفوق علينا " .

ماتيتش : مارسيال لاعب عظيم وسعيد بأننا نمتلكه في صفوفنا

أشاد نجم مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش بالمهاجم الفرنسي انطوني مارسيال و قال عنه : " لاعب عظيم ، يحتاج لمزيد من الثقة وهو لايزال شابا وان استمر في التسجيل سيجد ذلك ، إن بلغ مارسيال ذروة مستوياته وأعلاها سيكون من أفضل لاعبي الدوري بالتأكيد " .

وأضاف : " أحيانا لا اعتقد أن مارسيال يعي كم هو لاعب جيد ، هو سريع ويجيد التعامل مع الكرة و الركض بها ، يتمتع بكل ما يحتاجه لاعب مانشستر يونايتد وأحيانا لا اعتقد أنه يعي ذلك ، لو كنت أتمتع بقدراته في تعامله بالكرة لن أمرر لأحد وسأسجل في كل مباراة ، يحتاج مارسيال لمزيد من الثقة و مع النتائج ، يتحدث المدرب معه بهذا الشأن ، مارسيال رائع وانا سعيد للغاية لأنه يسجل الأهداف في الوقت الحالي ، انه امر رائع " .

وواصل : " جودة الامكانيات موجودة والثقة موجودة ، عليه فقط ان يستمر على ذلك أكثر ، سعيد لاننا نملك مارسيال في الفريق ، لوكاكو ايضا رائع وسيكرر ما فعله مارسيال وقد سجل الكثير من الاهداف ولا أري مشاكل في طريقه " .

دقيقة صمت من أجل ضحايا ليستر

نشرت " البي بي سي " البريطانية انه سيكون هناك دقيقة صمت في الجولة القادمة من البريميرليج من أجل ضحايا مروحية ليستر ، وأكد ليستر بأن مباراته مع كارديف سيتي ستلعب يوم السبت ولن تؤجل بسبب وفاة رئيس النادي .

مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

نشرت صحيفة " التايمز " البريطانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حريص جدًا بأن يجلب مرةً أخرى جوزيه مورينيو لكي يدرب ريال مدريد.

روني : مورينيو قادر على إخراج يونايتد من هذه الفترة الصعبة

دعم مهاجم مانشستر يونايتد السابق واين روني المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإخراج الفريق من هذه الفترة الصعبة التي يمرون بها وقال : " من الواضح أنهم يمرون بفترة الصعبة، ولكن جوزيه مورينيو مدرب رائع و سيستطيع الخروج من دوامة النتائج السلبية و على بعض اللاعبين عليهم التحسن أكثر " .

وأضاف : " برأيي لم أرى لاعباً لا يريد اللعب فقط بسبب أزمته مع مدرب، لا يجب أن يحدث هذا احتراماً للنادي والجماهير. لا يوجد لاعب في مانشستر يونايتد لا يريد اللعب مع مورينيو ، الكل يعمل خلف الكواليس من أجل النتائج الجيدة " .

مخاوف من لاعبي توتنهام بسبب رحيل ماوريسيو بوشتينيو

نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية أن هناك مخاوف عند لاعبي توتنهام بإمكانية رحيل ماوريسيو بوشتينيو عن الفريق في الصيف القادم ، حيث اشارت مصادر مقربة أنه لا فرصة لرحيله في منتصف الموسم .

نجم تشيلسي يتذكر لقائه الأول مع مالك ليستر سيتي

تذكر نجم تشيلسي الإنجليزي درينكووتر أول لقاء جمعه مع مالك ليستر سيتي وعن دور الراحل بقرار رحيله من يونايتد : " اتذكر أول مرة إلتقيت به، بعد اسبوع من توقيعي عام 2012، لقد أخبرني عن أفكاره للنادي ولطموحاته " .

وأضاف : " سمِعت عن الأموال التي سيدفعها وهذا ساعدني بالإقتناع بمغادرة مانشستر يونايتد للإنتقال لصفوف ليستر، ولكن طموح هذا الرجل كان رائعاً، لقد كان مؤمناً بأن ليستر سيحقق شيئاً مميزاً، وهذا أثر على اللاعبين ".

ايمري : بيتر تشيك هو حارس أرسنال ضد بلاكبول

حدد مدرب أرسنال أوناي آيمري حارس الفريق بيتر تشيك ليكون حارسا اليوم ضد بلاكبول في كأس الكاراباو وقال : " سوف نعطي الحراس الفرصة لمساعدتنا ، نريد زرع الثقة بكل حارس بالفريق ، ولكن بيتر سيشارك ضد بلاكبول بعد عودته من الإصابة " .

وأضاف : " تفكيرنا في كل مباراة نلعبها، نحن نتطلع لتقديم مستوى جيد وكذلك نعطي اللاعبين الفرصة لمساعدة الفريق من خلال ما مستواهم ، نحن نحترم بلاكبول، ونحن سوف نتحمل مسؤولية تقديم أفضل مستوياتنا بكل بطولة” .

مانشستر يونايتد المفضل للتعاقد مع جادون ساشو

نشرت " اي اس بي ان " العالمية ان مانشستر يونايتد هو النادي المفضل للتعاقد مع جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل.

زاها يكشف تلقيه عبارات عنصرية ضد ارسنال

كشف ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس عن تلقيه عبارات عنصرية ضد ارسنال وقال : " لكل الناس الذين إتخذوا خطوة للأمام وكانوا عنصريين وتمنوا الموت لعائلتي، أتمنى لعوائلهم الأفضل كذلك، الحياة لازلت جيدة رغم هذه الكراهية " .

مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض لضم فاران

نشرت صحيفة " الجارديان " الانجليزية أن مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم 100 مليون باوند في يناير المقبل للتعاقد مع فاران مدافع ريال مدريد.

يورجن كلوب رفض عرضا من ريال مدريد الصيف الماضي

أكدت صحيفة " الاس " الاسبانية أن يورغن كلوب رفض عرض من ريال مدريد في الصيف الماضي لخلافة زيدان قبل تعيين لوبتيغي، يورغن كلوب لم يكن مهتمًا بالعرض حيث المدرب الألماني يركز على حصد البطولات مع ليفربول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads