المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا 31 - 10 - 2018

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 12:11 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الاربعاء 31 - 10 -2018 ، وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة .

ليوناردو يحدد هدف ميلان هذا الموسم

حدد المدير الرياضي لنادي ميلان ليوناردو هدف الفريق هذا الموسم وقال : "هدفنا العودة للمستويات الطبيعية ، نحن في المركز الخامس في الدوري ولنا مباراة متبقية وفي المركز الثاني في الدوري الاوروبي ، مع قناعة بأننا يمكننا التأهل مع وجود ملاك أقوياء ، مستقبل جاتوزو ؟ مصادر خارج بيئتنا و لا اساس لها من الصحة ، هذا هو السبب في أننا لم نرى اي ضرورة في نفيها لأن رينو يعرف أنه يتمتع بالدعم الكامل من النادي والإدارة " .

وحول ضم باكيتا قال : " فتى يبلغ من العمر 21 عام و يعتبر موهبة كبيرة ، بدأ اللعب في المنتخب الوطني ولديه بعض الخبرة من اللعب في الفريق الذي يحتل المركز الثاني في الدوري البرازيلي ، سيأتي إلى فريق قيد الإنشاء حالياً لذلك سيستغرق منه الأمر بعض الوقت لكنه بالتأكيد شاب لديه صفات واعدة للغاية ، ابراهيموفيتش ؟ الحديث عن السوق الان بعيد بعض الشئ ، نفكر في نمو الفريق ورأينا ردة فعل مهمة بعد الخسارتين وهذا امر مهم للغاية " .

وحول دوناروما قال : " لم يعد لاعباً واعداً ولكنه أصبح واقع عظيم كونه الحارس مرمى رقم 1 في إيطاليا ، شاهدنا إمكاناته في العديد من المرات وعليه أن يسعى إلى الوصول الى الاستمرارية والكثير من الوقت أمامه للقيام بذلك ، هيجواين ؟ لديه هدفين أقل من لاعب غير عادي مثل كريستيانو رونالدو الذي يلعب في الفريق الذي يفوز بالدوري منذُ 7 سنوات وغونزالوا لديه 5 أهداف مع الأخذ بالاعتبار ان لديه مباراة واحدة أقل وهذا يظهر بأنه قيمة لا يمكن التشكيك فيها " .

رابيو يقترب من رفض عرض باريس سان جيرمان

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن رابيو الذي يريد البارسا ضمه يبدو أنه أقرب إلى رفض عرض التجديد المقدم من البي اس جي ، الفرنسي سيكون حراً في شهر يونيو المقبل، إلى جانب البارسا هناك اليوفي وميلان يرغبان بضم الفرنسي أيضاً.

بوشتينيو يلمح لتغييرات جديدة في لقاء كأس الكاراباو

لمح مدرب توتنهام ماوريسيو بوشتينيو لتغييرات جديدة مساء اليوم الأربعاء ضد وست هام يونايتد وقال : " من الجيد أننا سنلعب الأربعاء ، سنشرك لاعبين لم يشاركوا في المباريات الاخيرة وسنقدم لهم الفرصة للعب " .

وأضاف : " ستكون مباراة تنافسية و لقاء ديربي ضد وست هام ولا توجد اعذار او شكاوي ، سنحاول تحقيق الفوز ، ايركسن جاهز تماما ، نعم يمكن ان يشارك لقد طلبت منه اللعب 90 دقيقة ضد ايندهوفن وكان صعبا ان احمله عبئا اكبر ضد السيتي ولكن اتمني ان يكون جاهز وايضا ديلي آلي ، كم سيستغرق الوقت ليكون آلي جاهز بشكل كامل ؟ سنرى، ربما إن شعر بأنه بحالة جيدة فقد يشارك من البداية يوم الأربعاء، سنرى إن إستطاع لعب 60 أول 70 دقيقة ولكن علينا متابعته بشكل مستمر " .

جماهير بايرن ميونيخ تهاجم فرانك ريبيري

هاجمت جماهير بايرن ميونيخ النجم الفرنسي فرانك ريبيري بعد أدائه و عبرت عن غضبها أيضا بسبب سوء مستوي الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد رودينجهاوسن في الدور الثاني من كأس ألمانيا .

بلاتيني : فاران الاحق بالكرة الذهبية

يتمني ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي السابق أن يتوج رافائيل فاران بالكرة الذهبية وقال في حواره مع راديو مونتي كارلو : " اتمني ان تذهب الجائزة للاعب فرنسي ، فاران عظيم وهو الوحيد الذي فاز بالشامبيونزليج وكأس العالم " .

جماهير يوفنتوس تطالب أليجري بالفوز بالشامبيونزليج

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية أن ما يقرب من 1000 مشجع لنادي يوفنتوس، تواجدوا خلال الاحتفالية، ورددوا: "أحضر لنا دوري أبطال أوروبا " ، وشكر أليجري هذه اللمحة وقال : نحن فقط في بداية الموسم ونأمل في تحقيق أهدافنا .

فيتسيل : دورتموند نادي عظيم

عظم النجم البلجيكي أكسيل فيتسيل في ناديه بوروسيا دورتموند الألماني وقال عنه للموقع الرسمي للدوري الالماني : " لأول مرة في مسيرتي ألعب لأحد أندية المستوي الأول ، دورتموند أفضل نادي لعبت له ،وكان تحدي كبير الانضمام له ، لكني كنت اعلم بأني امتلك الجودة للعب هنا ، وإن لم أكن كذلك لفضلت البقاء في الصين " .

بوليسيتش يغلق الباب أمام عروض ليفربول ومانشستر يونايتد

أغلق لاعب بوروسيا دورتموند الألماني كريستيان بوليسيتش الباب أمام عروض ليفربول ومانشستر يونايتد وقال لشبكة " اي اس بي ان العالمية " : في الوقت الحالي أركز مع دورتموند لإنهاء الموسم ولدي عقد معه ، ولا يسعني سوي العمل الجاد وبذل كل ما لدي من أجل الفريق " .

وحول مدرب الفريق لوسيان فافر قال : " إنه يركز على التفاصيل الصغيرة ، ويتحدث معنا عنها طوال الوقت ، فتلك الاشياء مهمة للغاية ، هدفنا الأكبر مواصلة البداية الرائعة ونرغب في المضي قدما في دوري الابطال وكأس المانيا وبإمكاننا تقديم موسم مذهل " .

فيدال : رونالدو أعظم مهاجم في التاريخ

تحدث نجم برشلونة أرتورو فيدال عن أعظم مهاجم في تاريخ كرة القدم . واختار افضل اربع لاعبين كان يتمني اللعب معهم وان يكونوا قد اعتزلوا اللعبة .

واختار فيدال في حراسة المرمى الألماني أوليفر كان من بايرن ميونخ، وفي الدفاع "الإسباني كارلوس بويول من برشلونة، وفي خط الوسط البرازيلي رونالدينيو من برشلونة، وفي خط الهجوم البرازيلي الظاهرة رونالدو من ريال مدريد".

مساعد مدرب تشيلسي يؤكد غياب هازارد عن لقاء ديربي كاونتي

أكد مساعد مدرب تشيلسي الإنجليزي جيانفرانكو زولا غياب هازارد عن لقاء ديربي كاونتي في كأس الرابطة الانجليزية ولكنه قال : " لقد اصبح افضل ، اتوقع مشاركته ضد كريستال بالاس ونحن سعداء بعودته لأنه مهم للغاية لنا " .

الاتحاد البلجيكي يرد على اهتمام الريال بمارتينيز

قال المتحدث باسم الاتحاد البلجيكي ستيفان فان فان لوك على أنباء ربط مارتينيز بتدريب ريال مدريد : " لا ندلي بتعليقات حول العقود التي يبرمها الاتحاد مع المدربين ونعتبرها أمورا خاصة. ولكن إذا أراد ناد التعاقد مع روبيرتو فعليه أن يتوصل أولا لاتفاق معنا " .

ديشامب يفضل مبابي على جريزمان

رشح مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي للفوز بالكرة الذهبية وقال لصحيفة" ليكيب : " بالطبع مبابي أحد اللاعبين الفرنسيين المرشحين للفوز بالجائزة، رغم كونه لاعبا شابا، إلا أنه يستحق الحصول على الكرة الذهبية ، ويستحقها لاعبون آخرون في المنتخب أيضا وأتمني أن يفوز بها لاعب فرنسي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads