المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيلسين: أنا سعيد في برشلونة ولا أنوي الرحيل

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 12:26 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد حارس برشلونة الاسباني ياسبر سيلسين أنه سعيد بالتواجد في حراسة مرمي ناديه ، وقد أغلق الباب أمام العروض الأخري وجاهز لحراسة مرمي البارسا في كأس ملك اسبانيا .

سيلسين: أنا سعيد في برشلونة ولا أنوي الرحيل

وقال سيلسين : " أنا سعيد في برشلونة لكن ما يحدث هو أن مارك يقدم مستوى عالي جدا و بالتالي عدم لعبي كأساسي هو أمر منطقي ، عندما أضع نفسي مكان المدرب سيكون من الجنون تغيير الحارس الذي يقدم مستويات مذهلة " .

وأضاف : " الوضع معقد أنا أريد اللعب لأنني رياضي و أريد المنافسة دائما لكن الوضعية معروفة و يجب تقبل الأمر لا أريد أن أضيع وقتي في الغضب و الشكوي لأن هذا سيكون سيئ بالنسبة لي ، تحدثت مع فالفيردي ؟ نعم لكنه اتخذ قراره ويجب ان اكون جاهزا والوضعية هكذا والموسم طويل " .

وحول علاقته مع تير شتيجن قال : " علاقتنا مثالية نحن أصدقاء ، عندما لعبنا ضد بعضنا مؤخرا في كأس الأمم تبادلنا القمصان ، الكثير توقع أن تلعب مباراة السوبر ؟ صحيح الجميع قال أنني سألعب ضد إشبيلية لكن يجب أن تعلم أنني لم ألعب الموسم الماضي ضد ريال مدريد ، دائما ما أردت اللعب سواء في الليغا أو الأبطال ما علي فعله هو أن أكون جاهزا " .

وواصل : " أنا مركز على هذا الموسم و أريد الفوز بكل شيء الليغا دوري الأبطال و كأس الملك ، أشعر أنني جزء من نجاحات الفريق حتى و إن لم ألعب ، المستقبل ؟ لا أملك عروض ولا أرغب في الرحيل عن البارسا " .

وختم : " أنا فخور بالدفاع عن ألوان الفريق مهما كانت نوعية المباراة ، أنا أحب لعب مباريات الكأس ، أنا سعيد أن مباريات الكأس في إسبانيا تلعب ذهاب و إياب و أتمنى أن لا يغيرو هذا النظام ، أفضل لقاء لي مع البارسا كان في موسمي الأول ضد أتليتيكو مدريد في نصف نهائي كأس الملك و ضد فالنسيا الموسم الماضي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads