المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 300 كيلو جرام من البانجو مخبأة داخل معدة ثقيلة في شرق قناة السويس

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 01:45 م
مي محمد
طباعة

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط 300 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر مخبأة داخل معدة ثقيلة تمهيدا لتهربيها لداخل البلاد من شرق قناة السويس.

بداية التفاصيل

فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية واعتزامه تهريب شحنة كبيرة من مادة البانجو المخدرة مخبأة داخل "هراس للأسفلت" من شرق قناة السويس إلى غربها عبر معدية الشط بمحافظة السويس، وتم تحديد القائم على ذلك النشاط" أحمد.م.ف" 34 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة شربين بمحافظة الدقهلية، وأمكن رصده حال قيامه بنقل وتهريب المواد المخدرة من سيناء لترويجها بمختلف المحافظات، مخبأة بمخزن سرى مُعد سلفا بداخل "هراس للأسفلت "محمل على الكساحة رقم "د أ ط7251 " بالسيارة رقم "د ل ب 4951".

جهود الإدارة العامة في ضبط المتهم

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط السيارة سالفة البيان محملة بالهراس، وكذا السيارة رقم "12577 نقل السويس" حال تواجده بالقرب من شرق معدية الشط بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزته 120 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو الجاف المخدر وزنت 300كجم، مبلغ مالي، هاتف محمول.

بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بحيازته لها بقصد نقلها لحساب أحد الأشخاص، وملكيته للمبلغ المالى، واستخدامه للسيارة والهاتف في النقل والترويج للمواد المخدرة.

وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة لتولى التحقيق وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads