المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أكثر من 100 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 03:11 م
مي محمد
طباعة

نجحت شرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة، في ضبط أكثر من 100 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء.

بداية التفاصيل

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية توجيه الحملات التموينية المكبرة بالتنسيق مع مديريات الأمن، لضبط كافة المخالفات التموينية وخاصةً المواد البترولية، وأسفرت جهودها عن ضبط 13 قضية بإجمالي مضبوطات بلغت 103،450 ألف لتر "سولار- بنزين 92، 80.

أبرزها القضايا الآتية:


ضبط سائق سياره نقل بمقطورة "معدة لنقل المواد البترولية " بدائرة قسم شرطة عتاقة بالسويس، وذلك لحيازته كميات كبيرة من المواد البترولية قدرها ٥١ ألف لتر سولار، واستيلائه عليها تمهيدا لبيعها في السوق السوداء.

كما تمكنت من ضبط المدير المسئول عن محطة تموين سيارات غير مرخصة، بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، وذلك لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من المواد البترولية قدرها 49،450 ألف لتر "سولار، بنزين 92، 80" واستيلائه عليها، تمهيدا لبيعها بالسوق السوداء.

بينما نجحت في ضبط مالك مخزن غير مرخص، بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، وذلك لحيازته وتجميعه كميات كبيرة من المواد البترولية قدرها 3000 لتر "سولار" واستيلائه عليها، تمهيدا لبيعها بالسوق السوداء.

وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.

اقرأ هنا: 

ضبط 925 لتر بنزين 92 قيل طرحها في السوق السوداء





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads