المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم سوهاج يتفقد مدرسة زويل الخاصة للاطمئنان على سير العمل

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 02:32 م
ايمن الجرادى
طباعة
واصل خلاف إبراهيم ، وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج ، جهوده الكبيرة من خلال متابعته المستمرة لمختلف المدارس للنهوض بالمنظومة التعليمية على مستوى المحافظة، حيث قام بزيارة مدرسة زويل الخاصة بسوهاج ، وفي خلال هذه المتابعة عقد اجتماعا هاما مع مدير عام المدارس ، ومديري المراحل و رؤساء الأقسام ومشرفي الإذاعة والصحافة والاخصائيات الاجتماعيات والمكتبة والتربية الفنية.

وخلال الزيارة، تم التأكيد فى هذا الاجتماع على الالتزام بالكتاب والقوانين الوزارية المنظمة للعملية التعليمية ، وبخاصة رياض الاطفال والصف الاول ، وعدم الاستعانة بأية كتب إضافية سوى كتب الوزارة ، وضرورة المشاركة بفاعلية في جميع المسابقات الواردة من الإدارة والمديرية والوزارة.

وكذلك شدد على المشاركة في مبادرة المدرسة الخاصة نقطة إشعاع للمجتمع ، وتفعيل الأنشطة التربوية لخدمة العملية التعليمية والتأكيد على استثمار الإذاعة والمكتبة اجمل استثمار من خلال مجموعة أنشطة تم طرحها أثناء اللقاء.

وكلف خلاف ابراهيم ، التربية الاجتماعية مع وحدة التدريب بعقد تدريب على أنماط التعلم والذكاءات المتعددة وخصائص المرحلة العمرية حتى يتحقق التعلم والتمكن، وان يتعلم الطالب وهو يستمتع .

وفي نهاية الزيارة أشاد وكيل تعليم سوهاج ، بالمدرسة فهي تعد ضمن مجموعة المدارس المتميزة وهي لاشك إضافة قوية للتعليم الخاص في سوهاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads