المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللجنة الأولمبية تصدر بيانا ناريا للرد على خطابات الزمالك

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 02:00 م
محمود الشيخ
طباعة

أصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بيانا رسميا اليوم، يتمسك فيه بعرض جميع الأوراق والمكاتبات المدعى نسبتها كذبا إليها على الجميع الجهات المختصة لبيان ماهيتها وحقيقة نسبتها وإتخاذ الإجراء القانوني حيال ذلك وملاحقة المتسبب.

 

اللجنة الأولمبية تصدر بيانا ناريا للرد على خطابات الزمالك


وأوضح بيان مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية أنه نظرا للجدل المثار في الآونة الأخيرة بوجود ثمة خطابات يدعى أنها منسوبة لرئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ومتبادلة مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وأن هذه الخطابات مجهولة المصدر حملت عبارات مسيئة تمس رموزا عظيمة بالدولة وقد قام رئيس نادي الزمالك بإذاعتها أثناء لقاء عقد بمقر النادي يوم الجمعة الموافقة 26/10/2018 ، حيث تؤكد اللجنة الأولمبية أن هذه الخطابات غير صحيحة وأن محتواها مزعوم ولم يصدر من اللجنة الأولمبية.

 

أكد بيان اللجنة الأوليمبية أن محتوى هذه الخطابات الغير صحيح والمزعوم يعتبر جريمة جنائية وسقطة أخلاقية ولذلك تطالب بعرضها وتقديمها من أجل إظهار الحقائق وملاحقة المتسبب بها بكافة الطرق القانونية.

 

شدد بيان اللجنة الأولمبية المصرية على تقديره لدور مجلس النواب ورئيسه الدكتور علي عبد العال ودورهم في إقرار قانون الرياضة والعمل على تعظيم دور الحركة الأولمبية في مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads