المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل يستقبل خبرا سعيدا في تدريبات باريس

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 02:14 م
شهاب طاهر
طباعة
استقبل مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل، خبرا سعيدا في تدريبات الفريق صباح اليوم قبل لقاء ليل يوم الجمعة المقبل في الدوري الفرنسي .

توخيل يستقبل خبرا سعيدا في تدريبات باريس

وقد عاد الظهير البرازيلي الدولي داني ألفيس إلي تدريبات باريس سان جيرمان ، والمشاركة في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد غياب 6 أشهر عن الفريق.

يُذكر أن داني الفيس لم يشارك في التدريبات الجماعية منذ 8 مايو ، منذ أن تعرض لالتواء في الركبة اليمني وقطع في الرباط الصليبي وغاب عن كأس العالم في روسيا 2018 .

ولا يستعجل جهاز باريس سان جيرمان و المدرب توخيل لإشراك ألفيس والدفع به في المباريات ، ولم يتحدد وقت معين لمشاركته في المواجهات ، وسيكون تياجو سيلفا جاهزا للقاء ليل أيضا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads