المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. كافاني لاعب باريس سان جيرمان يتوج بجائزة القدم الذهبية لعام 2018

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 02:29 م
شهاب طاهر
طباعة
حصد المهاجم الأوروجوياني أدينسون كافاني جائزة الجولدن فوت لعام 2018 ، وهي الجائزة التي تمنح لاكثر لاعب تأثير بالجوائز الفردية والجماعية والذي تعدي عمر ال28 عاما .

كافاني يتوج بجائزة القدم الذهبية لعام 2018

وتفوق مهاجم باريس سان جيرمان أدينسون كافاني على العديد من اللاعبين أبرزهم ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو ، ويستطيع اللاعب الفوز بهذه الجائزة مرة واحدة في مسيرته .

جدير بالذكر أن أخر من توج بهذه الجائزة هو الحارس الاسباني إيكر كاسياس مع بورتو البرتغالي ، وقد تحدث كافاني عن سعادته وفخره بالتواجد في باريس سان جيرمان .

وقال لصحيفة " كورييري ديلو سبورت " : " فخور وسعيد للغاية بتواجدي في صفوف باريس سان جيرمان ، أمر رائع أن تحظى باهتمام العديد من الأندية، لكن دعونا نغلق الحديث حول سوق الانتقالات " .

وأضاف عن مجموعة دوري الابطال : " القرعة أوقعتنا مع مجموعة صعبة ، العودة لنابولي الاسبوع المقبل أمر عاطفي وخاص للغاية ، المباراة ضدهم مميزة ولقد قضيت هناك 3 سنوات ، لا أطيق الانتظار لخوض هذه المباراة في سان باولو " .

وختم كافاني : " سأقدم كل ما لدي من أجل باريس سان جيرمان، أشكر أيضًا كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي نابولي، بعد الإشادة بمستواي " .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads