المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأربعاء 31 / 10/ 2018

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الأربعاء 31 أكتوبر.

لقيت فتاة مجهولة الهوية مصرعها، ظهر اليوم الأربعاء إثر سقوطها أسفل عجلات القطار بمحطة سكة حديد قلين بمحافظة كفر الشيخ.

في إطار إهتمام بوابة المواطن بكل ما يشغل المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم قد جمعنا في هذا الخبر أسعار تذاكر قطارات الدرجة الأولى والثانية من محطة سكة حديد طنطا إلي جميع محافظات مصر تعرف عليها. 

استقبل المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، المستشار محمود علاء، مساعد وزير العدل لشئون قطاع التطوير التقني ومركز المعلومات ، والمستشار عبد الهادي محروس مساعد وزير العدل لشؤون صندوق أبنية دور المحاكم، والمستشار طارق جلال، المحامي العام لنيابات بني سويف ، والمستشار ياسر محمود حسين رئيس محكمة بني سويف الابتدائية ولفيف من رجال القضاء والعدالة.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة تولي إهتماماً بدعم الإستثمارات الجديدة من خلال تعزيز فرص إستثمارية جديدة، وتطوير لإقامة مشروعات استثمارية لتحقيق النمو الاقتصادى والاستثمارى، ودفع عجلة التنمية والبناء لتحقيق التنمية المستدامة على أرض المحافظة.

قام اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالإشراف على بداية تطبيق المنظومة الجديدة للنظافة بمدينة سوهاج، حيث تابع في تمام الساعة الخامسة فجرا بشوارع حى شرق، وحى غرب اعمال الوردية الثالثة التي تمت إضافتها ورديات النظافة للعمل على مدار 24 ساعة بناء على توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج , وذلك في اطار خطة المحافظة للارتقاء بمنظومة النظافة .

واصل خلاف إبراهيم ، وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج ، جهوده الكبيرة من خلال متابعته المستمرة لمختلف المدارس للنهوض بالمنظومة التعليمية على مستوى المحافظة، حيث قام بزيارة مدرسة زويل الخاصة بسوهاج ، وفي خلال هذه المتابعة عقد اجتماعا هاما مع مدير عام المدارس ، ومديري المراحل و رؤساء الأقسام ومشرفي الإذاعة والصحافة والاخصائيات الاجتماعيات والمكتبة والتربية الفنية.

عقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اجتماعا موسعا مع مسؤولي وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية لتنمية صعيد مصر بقنا، بحضور السكرتير العام والسكرتير العام المساعد للمحافظة ومسئولي الشركات المنفذة لمشروعات البنية التحتية الممولة من البنك الدولي، وذلك لمناقشة الموقف التنفيذى لتلك المشروعات والتى بدأ تنفيذها خلال العام المالي 2017 – 2018 .

ضبطت قوة شرطة من مباحث مركز شرطة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عاملا من أهالي قرية غرب الموهوب التابعة للمركز، وذلك بعد أن قام بالتعدى بالضرب على كمال إبراهيم رئيس مركز ومدينة الداخلة، أثناء إجراء قرعة تسليم أراضي المنتفعين بمنطقة طريق المطار، حيث استغل العامل الزحام الشديد وحاول التعدي بالضرب بالأيدي على رئيس المركز ، وتمكنت قوات التأمين من ضبطه والتحفظ علي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، أعمال التطوير والرصف الجارية بمنطقة حي مبارك بمدينة الزقازيق ببلاط "الإنترلوك " وهو عبارة عن بلاط خرساني على أشكال متنوعة يستخدم في رصف الشوارع الضيقة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads