المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب الأمة يطلق مبادرة لتنشيط السياحة بالتزامن مع منتدى شباب العالم

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 04:57 م
هند هيكل
طباعة
أعلن حزب الأمـة الديمقراطي عن تدشين مبادرة #مصر_الأمان_والسلام لتنشيط السياحة، حيث تعد هي المبادرة الأولى من نوعها والتي تستهدف تنشيط السياحة بشكل مختلف من خلال التواصل مع سفارات الدول الأجنبية والعربية على أرض مصر وتوضيح الرؤية السياحية لهم .

وأكد المستشار ماهر مهنا، الأمين العام لحزب الأمة الديمقراطي في بيانه، أن حزب الأمة ثالث الأحزاب السياسية في مصر من حيث التأسيس، يعود للحياة بمبادرة عالمية لتنشيط قطاع السياحة الذي يعد من أهم القطاعات الذي يجب أن نقف جميعاً لدعمها والتفكير في حلول إيجابية لإعادتها إلى أفضل مما كانت عليه .

وأضاف مهنا في بيان الحزب، أن تلك المبادرة العالمية جاءت بالتزامن مع منتدى شباب العالم برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يرفع شعار مصر السلام .

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي عبد الرحمن حسن، المنسق العام للمبادرة، أن الهدف الأول من المبادرة هو التواصل مع كافة السفارات دول العالم على أرض مصر، وتقديم كافة المعلومات اللازمة وأنواع السياحات التي تتميز بها مصر، مع برامج سياحية متكاملة، من سياحة أثارية وثقافية، و سياحة دينية على الشقين الإسلامي والمسيحي يتثمل في مسار العائلة المقدسة، وسياحة ترفيهية، وسياحة علاجية، مشيراً إلى أن مصر تمتلك كافة مقومات السياحة على أكمل وجه، ولكن دائمأً ما نفتقد التسويق الجيد لها، ودائماً ما نحاول دعوة دول العالم بكافة الطرق، ولم نفكر إطلاقاً في دعوة سفراء تلك الدول لتبني برامج سياحية مع بلادهم .

وأضاف حسن أن المبادرة تستعد لإطلاق مؤتمر صحفي في منتصف الشهر المقبل للإعلان فيه عن خطة المبادرة وبرنامجها، الذي يعد دسماً وجديداً للغاية في تنشيط السياحة ويشمل طرق جديدة في التسويق ،كما سيتم الإعلان فيه عن مفاجأة كبيرة تتبناها المبادرة، وذلك بحضور كافة الجهات المتعاونه والراعية للحدث .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads