المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشهر 8 هزائم للأندية الكبرى في العالم

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 05:05 م
حسن محمد
طباعة
تلقى فريق ريال مدريد خسارة مذلة مؤخرا أمام برشلونة في الكلاسيكو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وعلى الرغم من قسوة الهزيمة على الفريق الكبير، لكنها لا تعد أكبر هزيمة للفريق الإسباني، أو للفرق الكبرى في العالم.

في التقرير التالي نستعرض أبرز الهزائم للأندية الكبرى:

نتيجة بحث الصور عن برشلونة وريال مدريد

ريال مدريد يفوز على برشلونة 11-1

حقق فريق ريال مدريد فوزًا كاسحًا على نظيره برشلونة في الكلاسيكو بنتيجة 11_1 في 13 يونيو 1943 في إياب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا وكان برشلونة متقدما بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في مباراة الذهاب، وتعد هذه هي أكبر هزيمة في تاريخ برشلونة.

نتيجة بحث الصور عن يوفنتوس وميلان خسارة

يوفنتوس يخسر أمام ميلان 7-1

سقط فريق يوفنتوس الإيطالي على ملعبه بسبعة أهداف مقابل هدف واحد أمام ميلان في بطولة الدوري الإيطالي عام 1950، وهي أكبر هزيمة لليوفي في تاريخه.

الريال يسقط أمام إسبانيول 8-1

تعرض ريال مدريد لأكبر هزيمة له في تاريخه على يد اسبانيول على ملعب ساريا بنتيجة 8-1 وكانت عام 1930.

بايرن ميونيخ يخسر أمام أياكس أمسترادام 5-2

خسر فريق بايرن ميونيخ امام أياكس امستردام بنتيجة 5-2 في نصف النهائي أمام أياكس أمستردام في /19 /4 1995 .


روما يخسر بسباعية مذلة أمام مانشستر يونايتد

تلقى فريق روما الإيطالي هزيمة مذلة أمام مانشستر يونايتد في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في أبريل 2007 بنتيجة 7-1.

نتيجة بحث الصور عن مانشستر يونايتد يسقط امام برشلونة 7

مانشستر يونايتد يسقط أمام برشلونة بالأربعة

سقط فريق مانشستر يونايتد أمام مضيفه برشلونة الإسباني برباعية نظيفة في كامب نو أحرزها كل من خريستو ستويشكوف وروماريو هدفين ووالبرت فيرير هدفين في هزيمة مذلة للشياطين الحمر بدوري الأبطال.

ميلان يلقن برشلونة درسا قاسيا في نهائي دوري الأبطال

التقى في 18 مايو 1994 على ملعب أثينا الأولمبي في أثينا، فريقي ميلان وبرشلونة في المباراة النهائية لدوري الأبطال و انتهت بفوز ميلان بنتيجة 4-0، وسجل الأهداف كل من مسارو هدفين وسافيدجيفيدج هدف وديساييه هدف ليفوز ميلان بالكأس الآوروبية للمرة الخامسة.

انتر ميلان يخسر أمام أرسنال بخماسية

حقق فريق أرسنال فوزا ساحقا على انتر ميلان بخماسية في ملعبه سان سيرو في دوري الأبطال 2003، سجل أهداف ارسنال كلا من الفرنسي تييري هنري قبل أن يدرك إنتر التعادل عبر كريستيان فييري، لكن أرسنال أضاف أربعة أهداف أخرى سجلها كل من فريدريك ليونغبرغ وهنري مجددا و إيدو وروبير بيريز.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads