المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حاملو أحلام جماهير الأهلي أمام الترجي

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 11:01 م
محمد عبدالغني
طباعة
يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب بالإسكندرية.

يخوض النادي الأهلي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف الفوز الكبير في بداية تحقيق النجمة التاسعة له الغائية عن دولاب البطولات منذ ٢٠١٣.

ويتميز عدد من لاعبي الأهلي بالخبرات الكبيرة في مثل هذه المباريات والتي ستسهل من مهمة تحويل أحلام جماهير القلعة الحمراء إلى حقيقة.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي يوم 9 من شهر نوفمبر المقبل باستاد رادس

حاملو أحلام الأهلي أمام الترجي

وترصد بوابة "المواطن" ٥ لاعبين قادرين على قيادة الأهلي نحو البطولة التاسعة.


نتيجة بحث الصور عن وليد سليمان المواطن

١- وليد سليمان

يمر وليد سليمان صانع الألعاب النادي الأهلي بمرحلة مميزة للغاية وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة للفريق خلال الفترة الماضية فهو أحد اللاعبين القادرين على قيادة سفينة القلعة الحمراء.

ويمتلك وليد سليمان خبرة كبيرة بالمباريات النهائية في دوري أبطال وإفريقيا وسبق وقاد الأحمر للفوز ببطولة 2012.

نتيجة بحث الصور عن حسام عاشور المواطن

٢- حسام عاشور 

هو مسمار النادي الأهلي والذى يستحوذ على منطقة وسط الملعب بشكل مميز كما أنه أكثر لاعبين خبرة فى المباريات الإفريقية ويتميز بإفساد خطورة المنافس وتعطيل هجومتهم بالشكل التكتيكية.


نتيجة بحث الصور عن محمد الشناوي المواطن

٣- محمد الشناوي 

تعد مباراة الترجي التونسي الأصعب على حراس النادي الأهلي وذلك عقب تراجع مستواهم خلال الفترة الماضية ولكن يعتبر محمد الشناوي من الحراس القادرين على تجاوز جميع المحن وقيادة النادي الأهلي للفوز.


نتيجة بحث الصور عن أحمد فتحي المواطن

٤- أحمد فتحي

جوكر النادي الأهلي في مركز الظهير الأيمن من أكثر اللاعبين الذين ينتفع بهم الفريق داخل الملعب سواء على المستوى الهجومي أو المستوي الدفاعي كما يتميز بالتسديدات القوية ولديه خبرات كبيرة للتعامل فى تلك المباريات فهو من القادرين على تحقيق الفوز للمارد الأحمر فى المباراة القادمة.

نتيجة بحث الصور عن مروان محسن المواطن

٥- مروان محسن 

على الرغم من تراجع مستواه خلال الفترات الأخيرة فإنه من القادرين قيادة الأهلي للفوز فى مباراة الترجي التونسي وذلك لأنه يجيد اللعب بالرأس والهروب من المدافع ليفتح بعض المساحات للقادمون من الخلف.

ورغم تواجد وليد أزارو في خط هجوم الأهلي فإن مروان محسن يتميز عنه بالخبرة الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads