المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب المنتخب يهاجم جمهور الأهلي دفاعا عن الشناوي وإكرامي

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 06:52 م
محمود يوسف
طباعة
انتقد أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر جمهور النادي الأهلي بعد هجومه الشديد على شريف إكرامي ومحمد الشناوي بسبب الأخطاء التي ارتكباها في المباراتين الماضيتين.

وقال أحمد ناجي في تصريحات لبرنامج "المحترف": "هناك مبالغة كبيرة من جانب جمهور الأهلي في تضخيم أخطاء الحراس على الرغم أنها تحدث من جميع حراس العالم.. جمهور الأهلي يتصرف بعاطفة شديدة ويفتقد ثقافة النقد".

وواصل أحمد ناجي:" أتحدث يوميا مع محمد الشناوي من أجل تحفيزه قبل مواجهة الترجي التونسي .. الشناوي لعب من قبل في كأس العالم ويمتلك ثقة كبيرة وأعتقد أنه لا قلق على حراسة الأهلي في وجود الشناوي وإكرامي.

عبد المنعم يطالب بضم وليد سليمان للمنتخب

بينما أعرب شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق، حزنه من عدم استدعاء وليد سليمان جناح المارد الأحمر لمنتخب مصر.

وقال عبد المنعم :" وليد سليمان هو ثاني أفضل لاعب في مصر بعد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو أكثر اللاعبين المحليين تأثيرا ومع ذلك لا يتم استدعاؤه وهذا أمر غريب للغاية".

وأضاف عبد المنعم:" في حال فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا سيكون لوليد سليمان الدور الأبرز في حصد الفريق الأحمر للقب".

وتابع:" الأهلي استحق الوصول للنهائي رغم الصعوبات التي واجهته وكثرة الإصابات التي طالت اللاعبين في الفترة الأخيرة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads