المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شادي محمد: لا خوف على الأهلي بين جمهوره وهذه نقطة ضعفنا أمام الترجي

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 06:56 م
محمود يوسف
طباعة
اعترف شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق بصعوبة مباراتي الفريق أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساءً بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب في ملعب رادس يوم الجمعة 9 نوفمبر.

وقال شادي محمد في مداخلة لبرنامج المحترف الذي يقدمه الإعلامي سعيد علي: "مباراة الترجي صعبة للغاية، لكن من وجهة نظري الأهلي هو أفضل فريق في إفريقيا ويمتلك ثبات على مستواه، ولكن البطولات يجب أن تحسم في الملعب ولا بديل عن الفوز أمام الترجي".

وأضاف شادي محمد: "مباراتا وفاق سطيف والوصل كشفتا نقطة سلبية بسبب تأخر الأهلي في النتيجة بعد تقدمه بهدف والمباريات النهائية يجب أن يكون لها تجهيزات أخرى، واستعداد نفسي للاعبين والجهاز الفني".

وعن جمهور الأهلي قال: "لا خوف على الأهلي في وجود جماهيره بالمدرجات فطوال تاريخ الأهلي كان الرهان دومًا على الجمهور، وهم العامل الأساسي دائمًا في الفوز".

واستكمل شادي محمد: "أتمنى من الجهاز الفني واللاعبين تحقيق نتيجة إيجابية في الشوط الأول للمباراة ببرج العرب، ويجب على الجهاز الفني تحفيز اللاعبين من أجل الفوز بالبطولة".

وواصل شادي: "طريقة الأهلي تعتمد على الجماعية في الأداء مثلما حدث مع جاريدو وحسام البدري، الإصابات الكثيرة تؤثر على مستوى الفريق، ولكن الأهلي بمن حضر".

وأضاف:" لا يوجد كعب عالي في كرة القدم والحظوظ متساوية، ومباراة رادس تحتاج إلى حسابات أخرى.. ما حدث في مباراة الوصل ليس مقياس لأن الخط الهجومي للفريق بأكمله كان على دكة البدلاء، الأهلي سيلعب بتشكيله الأساسي بدون شك، ولكن يجب التركيز على عدم استقبال أهداف في مباراة الذهاب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads