المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات المسائية.. الأربعاء 31 أكتوبر 2018

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 10:15 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات المسائية اليوم الاربعاء 31 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:


خبيرة الأبراج عبير فؤاد: رجل الثور ديكتاتور والحمل مثل الأطفال




كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "ON E"، رجل "الثور" ديكتاتور.. و"الحمل" مثل الأطفال.


شاهد إبداع أطفال القرآن.. حفظ وترتيل وترتيب




تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه طفلين وهم يتلوان القرآن بطريقة محترفة، مع حفظ رقم الآية وإسم الصفحة.


شاهد أغرب 4 مباني موجودة حول العالم



المباني من الأمور المهمة للكثير من الأشخاص ولكن هناك بعض المباني الموجودة حول العالم، التي يمكن تصنيفها من بين البنايات الموجودة حولنا يمكن تصنف كأسوء البنايات التي تخلو من مظاهر الفن والجمال لذلك تعرفي على اغرب 4 مباني موجودة بالعالم


الهالووين السنة دي بطعم فيوليت.. أعرف القصة



اختيار الميك اب والملابس التي تناسب الهالووين من الأمور الصعبة، نظرًا لأن كل شخص يحتفل بالهالووين يبحث عن الشخصيات المختلفة الغير رائجة في عقول باقي الأشخاص ولكن موقع الانستجرام دائما ما يكون مصدرًا رائعًا للإلهام لكل ماهو جديد ومجنون من الميك اب حتى الملابس.


"انتي عسل.. هاتي بوسة ".. ميجان ماركل تثبت تواضعها بحضن دافئ



تداول العشرات من رواد موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه استطاعت ميجان ماركل رصد إحدى معجباتها وسط حشد ضخم في نيوزيلندا وسارعت لمعانقتها مما أثار إعجاب المتابعين عبر الانترنت.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads