المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية 1 - 11 - 2018

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 11:25 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم اخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الموافق 1 - 11 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة في عالم كرة القدم .

ايقاف مساعد توخيل مباراتين

اعلن الاتحاد الفرنسي عن ايقاف مساعد المدرب توماس توخيل ارنو ميتشيلز مباراتين ، عقوبة ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من يوم الثلاثاء 6 نوفمبر ، سيغيب عن مباراة موناكو 11 نوفمبر و تولوز 24 نوفمبر .

ميلان يبحث عن مدافعين في يناير

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية ان ميلان يبحث عن مدافع او أثنين في يناير ، إصابة كالدارا و المستويات الغير مقنعة من موساكيو و زباتا ، تياغو سيلفا تكلفته عالية ، العيون حالياً على البرازيل وتحديداً رودريغيو كايو.

لوكاس بيليا يغادر ملعب سان سيرو بالعكازات

غادر لاعب خط وسط ميلان الايطالي لوكاس بيليا ملعب سان سيرو أمس بعد انتهاء مباراة جنوي بالعكازات حيث يعاني من إصابة في الساق وقال جاتوزو عنه بعد اللقاء : " بيليا تعرض لضربة على إصابة قديمة في الساق ونعلم انه سيغيب لمدة طويلة بعض الشيء " .

ناتشو : نحن مع سولاري حتي الموت

دعم مدافع ريال مدريد ناتشو مدربه سانتياجو سولاري بعد الفوز على مليلية بكأس ملك اسبانيا برباعية نظيفة وقال بعد المباراة : " كانت أيام صعبه بعد الكلاسيكو ومن الجيد أن هُناك مباراه كل بضعة أيام وكنا نريد الفوز " .

وأضاف : " فزنا بانتصار رائع ، هذا الفريق كان مع لوبيتيجي ولكن افتقدنا للحظ ، سنكون مع مدربنا حتي الموت ونحن مع سولاري حتي الموت ، مدربنا هو سولاري وأري أنه عظيم ، هذه هي كرة القدم و يجب أن نرفع رؤوسنا ، سنعمل معه كأنه مدربنا حتي نهاية الموسم و سنري ماذا سيحدث " .

رئيس ريفر بلات ينفي اتفاقه مع ريال مدريد لضم بالاسيوس

نفي رئيس ريفر بلات الارجنتيني مفاوضات ريال مدريد لضم الأرجنتيني بالاسيوس وقال لصحيفة الماركا : " لا نأخذ الامر بجدية ، لأنني اعتقد ان ريال مدريد لا يقوم بأي شئ دون علم ريفر بلات ، لقد تم اختراع هذه المعلومات ".

جاتوزو : اصبحنا في المركز الرابع و يجب ان نتخذ خطوات للأمام

أشاد مدرب ميلان الايطالي جينارو جاتوزو بالفوز على جنوي بهدفين لهدف واحد وقال : " الان علينا ان نبقي بالمركز الرابع ، انه امر صعب لكن مهم لكل ما مررنا به ، لم نفعل شئ بعد وعلينا اللعب كفريق ونتخذ خطوات للأمام " .

وأضاف : " كان علينا أن نلعب بشكل افضل بعد تقدمنا بهدف ، لكن كانت مباراة جيدة ، كان لدينا مباراة رائعة ، ولكن لم نقم ببناء اللعب من الخلف وعلينا التحسن ، لدينا بعض الثغرات في العديد من الجوانب " .

إصابة مدافع بوروسيا دورتموند

حسب شبكة " سكاي سبورت " فأن المدافع الفرنسي عبدو ديالو تعرض لإصابة أمام يونيون برلين و سيغيب لفترة طويلة ، والتشخيص الأول يفيد بإصابته في عضلة المقرب .

إصابة سيرجي سامبر أمام ليونيسا في كأس الملك

أعلن نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي أن سامبر سيخضع لفحوصات طبية اليوم لتشخيص إصابته بعد أن خرج في الشوط الأول ضد ليونسا في كاس الملك متأثرا بإصابته .

إبراهيموفيتش ينافس روني على جائزة الأفضل بالدوري الأمريك

ينافس إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسى، على جائزة الأفضل فى الدوري الأمريكي مع رونى مهاجم دى سى يونايتد، والثلاثى "كارلوس فيلا، ميجيل ألميرون، جوزيف مارتينيز"، حيث جاء الخمسة مرشحين فى القائمة النهائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads