المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الانجليزي 1 - 11 -2018

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 11:01 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الدوري الانجليزي الموافق اليوم 1 - 11 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة في البريميرليج .

ماتيو جوندوزي يغيب أمام ليفربول

أكد نادي أرسنال الإنجليزي غياب اللاعب ماتيو جوندوزي عن لقاء ليفربول بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة فريقه بالكأس امس حيث أن الايقاف يلحق به في أقرب مباراة تنافسية .

كلوب يتمني عودة نابي كيتا بأسرع وقت ممكن

يتمني مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب عودة النجم نابي كيتا بأسرع وقت ممكن ليمكنه من الاستمرار للتأقلم مع طريقة لعب ليفربول كما يفعل حالياً زميله فابينهو، الوافد الجديد للفريق ايضاً.

زيتشينكو : فودين الأكثر موهبة في اوروبا

وصف ظهير مانشستر سيتي زيتشينكو اللاعب فيل فودين بأنه الأكثر موهبة في اوروبا وقال عنه : " من المهم جدا ان يبقى متواضعاً ويستمر في العمل بجد كل يوم " .

بول بوجبا : مانشستر يونايتد وطني

أكد بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد في تصريحات لراديو مونتي كارلو الفرنسية أن عودته لمانشستر يونايتد : " لقد كانت أشبه بالعودة لموطني وبيتي ، لطالما كان يونايتد بيتي وسيظل كذلك للأبد " .

ليفربول يدخل في صراع لضم لاعب خط وسط واتفورد

نشرت إذاعة " راديو مونتي كارلو " الفرنسية ان ليفربول أصبح من بين عدد من الاندية المهتمة في لاعب خط وسط واتفورد عبد الله دوكوريه .

بوشتينيو : فخور بالانتصار على وست هام

أكد المدرب ماوريسيو ببوشتينيو مدرب توتنهام أنه فخور بالفوز على وست هام بثلاثة أهداف لهدف واحد في كأس الرابطة وقال بعد اللقاء : حقا سعيد وفخور ، للعب مباراتين تنافسية خلال 48 ساعة ، اعتقد انني فخور جدا ، كان جهدا رائعا وانا سعيد جدا ، سون كان يعمل بجد لتغيير وضعه وهو الآن يمنح نفسه الثقة " .

وأضاف عن المداورة : " كان صعبا ولكني فخور بالفريق ، دافينسون سانشيز كان وحشا ، أرسنال ؟ ستكون مباراة جيدة وآيمري صديقي ، لديه طاقم رائع ، مدرب كبير مع طاقم عمل كبير ، سيواصل القيام بعمل كبير مع أرسنال ، خسارة آيمري ضدك مع اسبانيول ؟ 4 -0 أتذكرها كان مع فالنسيا ولدي احترام كبير به ولطاقمه " .

ايمري : بلاكبول فريق منظم واستحقينا التأهل

تحدث مدرب أرسنال آيمري بعد الفوز على بلاكبول والصعود لربع نهائي كأس الرابطة :" " هما فريق منظم ونافسوا بشكل جيد ، لقد سيطرنا على فترات كبيرة من المباراة والفريق كان بحالة جيدة ، والنتيجة 2-0 ثم طرد ماتيو وإختل توازن الفريق ، سجلوا وعلينا ان نواصل العمل ، لقد استحقينا التأهل " .

وحول تأثير طرد جوندوزي قال : " هذه كرة القدم ، ماتيو يملك الجودة وسأحضر اللاعبين المتاحين للمباراة الكبيرة ، لقد لعب بروح ومنافسة ودفع اللاعب من الخلف وهذا ما أريد مشاهدته في روحه ولكن من المهم ان يحافظ على السيطرة على النفس ولا اعتقد أنه فقد سيطرته بسبب البطاقة الحمراء ، رامزي ؟ الأهم بالنسبة لي هي الروح والجودة والثقة والتركيز مع الفريق، هو يقوم بذلك في التدريبات وفي المباريات، هو يعمل بشكل جيد للغاية " .

وحول لقاء توتنهام بالدور القادم قال :" نحن هنا من أجل البطولة وسوف نواجه أقوى الفرق، سيكون لقاءً مهماً كونه أول ديربي ضد توتنهام، لا يهم أين سنلعب ولكن الأهم أن نلعب من أجل جماهيرنا ".

مورينو معرض للإيقاف من الاتحاد الانجليزي

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " بان مورينيو ما زال معرضاً للإيقاف من قبل الاتحاد الانجليزي، الاتحاد الانجليزي يفكر في تقديم اعتراض ضد القرار الذي تم فيه تبرئة مورينيو من أي لفظ سيء قاله في مباراة نيوكاسل.

مورينيو غير مهتم بعرض ريال مدريد

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن جوزيه مورينيو لا يبدي اي اهتمام برغبة فلورنتينو بيريز بإعدته إلى ريال مدريد، مورينيو يرغب بالبقاء مع مانشستر يونايتد إلى نهاية عقده.

كوسليني : سيكون من الصعب على ليفربول إيقاف أوزيل في هذه الحالة

أكد مدافع أرسنال كوسليني انه سيكون من الصعب على ليفربول و يورجن كلوب إيقاف مسعود أوزيل إذا كان في يومه بعد مستواه ضد ليستر سيتي هجوميا ودفاعيا .

دورتموند مهتم بالتعاقد مع فيل فودين

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن بوروسيا دورتموند مهتم بالتعاقد مع فيل فودين في يناير المقبل .

ولفر هامبتون مهتم بضم نجم نابولي

نشر موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي أن ولفر هامبتون مهتم بالتعاقد مع لاعب نابولي دياوارا في يناير المقبل .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads