المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرأة الحديدية هي من طلبت الزواج من صاحب القلم الرصاص

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 02:40 م
ندى محمد
طباعة
توفي في منتصف ليل 1 نوفمبر الإعلامي حمدي قنديل صاحب برنامج قلم رصاص عن عمر يناهز 82 سنة وهو واحد من أهم الصحافيين والإعلاميين  وهو زوج الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي.

نبذة عن مذكرات حمدي قنديل وحبه لـ نجلاء فتحي: 
نبذة عن مذكرات حمدي
نبذة عن مذكرات حمدي قنديل وحبه لـ نجلاء فتحي
أصدر الإعلامي الراحل حمدي قنديل في عام 2014 مذكراته المبهجة تحت عنوان "عشت مرتين"، والتي تكلم فيها عن حياته الشخصية مع الفنانة القديرة نجلاء فتحي.
مذكرات حمدي قنديل
مذكرات حمدي قنديل "عشت مرتين"
وأبرز ما قدم في مذكراته التي تحمل عنوان "عشت مرتين" هي عندما تكلم عن الزواج وكيفية خطواته قائل:"عندما يطلب رجل من سيدة أن تتزوجه هو أمر عادي، أما أن تفعلها سيدة ليس من السهل وفي بعض الأحيان يكون أمر غير عادي لان هو لا يتكرر إلا أن أشعل الحب قلبها وايضا عقلها.
المرأة الحديدية هي
نجلاء تطلب الزواج بجلالة قدرها:

الفنانة نجلاء فتحي التي سحرت الجميع بجمالها وانوثتها والتي كانت فتاة أحلام جيل بأكمله تطلب الزواج من حمدي قنديل والتي كانت أسعد أيام حياته، كما وصفها في مذكراته.
نجلاء تطلب الزواج
نجلاء تطلب الزواج بجلالة قدرها
هل الصدفة تخلق الحب:

بدء لقاء حمدي قنديل بنجلاء فتحي لأول مرة خلال زيارة وفد من التلفزيون المغربي حتى يغطي فعاليات المهرجان عام 1996 بينما طلب الإعلامي حمدي قنديل تحديد لقاء مع نجلاء من أجل حوار حتى يكشف سبب عدم مشاركتها في المهرجان لأن وجودها كان أمر مهم.

وعن لقائهما، الأول تحدث قنديل في مذكراته قال:"كان الحديث عن باريس، وعن زيارة كلا منا لها، وكأننا زرناها معًا ولكن هي مش مجرد فنانة حلوة ولكن هي انسانة ذكية " ومن تالك اللقاء أكد قنديل أنه وجد فيها شخصية مرحة "وعشان روحها حلوه " تعددت اللقاءات بينهما لفترة 3 شهور.
"من الاخر أنا هتجوزك النهاردة.. عظيم"

الحب يشعل قلب نجلاء وقنديل ولكنه لم يخبرها به، بكل شجاعة وثبات انفعالي وحب وبهجة اتصلت نجلاء فتحي بحمدي قنديل، قائلة له "أنا هتجوزك النهاردة، فرد عليها قنديل رد غير مقنع ولكن كانت الفرحة تمتلك قلبه قبل لسانه قال: عظيم عظيم".

وفي النهاية طلبت نجلاء من قنديل يحضر لها جواز سفره ويأتي إلى المنزل قائلا: "موافق ولا هنرجع في كلامنا؟"، القلب لازم يرد هذه المرة "أنا موافق بكل تأكيد".

بينما أضاف حمدي قنديل في مذكراته احب نجلاء لانها بيها كل الصفات التالية "شخصيتها القوية ومواجهتها وصراحتها، لذا كانت جرأتها في طلب الزواج بمثابة النار التي جعلتني لا أتردد لحظة في قبول زواجها".
حب نجلاء لقنديل لن
حب نجلاء لقنديل لن يتكرر كثير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads