المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وزير المالية: مصر لديها أولويات استراتيجية لدعم أنشطة أفريقيا من أجل التنمية الشاملة

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 02:14 م
أميرة علاوة
طباعة
وجه الدكتور محمد معيط وزير المالية، تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى جميع أعضاء الوفود العمالية الإفريقية المشاركة في المؤتمر العمالى الدولى تحت عنوان " الحركة النقابية فى افريقيا خلال القرن الحادى والعشرين: الأولويات والضروريات "، والذى يستضيفه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر. 

وقال وزير المالية، إن مصر أمامها أولويات استراتيجية لدعم أنشطة أفريقيا من أجل التنمية الشاملة في دول القارة، مؤكدا أن عمال أفريقيا ومنظماتهم النقابية شركاء أساسيون في قضايا التنمية بالقارة، من خلال الاستثمار الأمثل للموارد الطبيعية والبشرية.

وأشار وزير المالية إلى عودة دور مصر الي أفريقيا وأهمية التعاون مع الحركة العمالية، باعتبارها شريك في عملية التنمية والعمل المشترك من أجل الاستثمار وإقامة المشروعات لتوفير فرص العمل، قائلا إن مصر عادت إلى أفريقيا، وأفريقيا عادت إلى مصر، مؤكدًا أن النقابات العمالية تعد داعم مهم للدولة وأساس التماسك والسلام الاجتماعي. 

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر العمالى الدولى تحت عنوان " الحركة النقابية فى افريقيا خلال القرن الحادى والعشرين "، والذى ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بالاشتراك مع اتحاد النقابات العالمى وبحضور رؤساء الاتحادات العمالية فى 35 دولة أفريقية. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads