المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفض مساعدتها فقتلته.. كشف غموض العثور على جثة أجنبي الجنسية بالشيخ زايد

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 03:25 م
خالد المصري
طباعة
نجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام ومديريتي أمن القاهرة والجيزة، في كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

تفاصيل واقعة العثور على جثة شخص
فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية من أصل عربى المدعو "أحمد ع.أ" سن 66 داخل الشقة سكنه بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، وبها جرح بالرأس وموثوق اليدين والقدمين، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، والعثور على 2 هاتف محمول.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائى بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن القاهرة والجيزة إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من: "أمينة. خ.م"، سن 32 محكوم عليها بالحبس فى قضية "شيك". خالة زوجة المجنى عليه،
"محمد. ر. م"، سن 27 عاطل سبق إتهامه فى 3 قضايا "سلاح بدون ترخيص ، مشاجرة ، سرقة وسائل نقل"، "عبد الأول. ع .أ"، سن 35 عاطل السابق اتهامه في 6 قضايا "مخدرات، هروب من المراقبة ، سرقة بالإكراه ، خطف شخص، سرقة وسائل نقل"جميعهم مُقيمين بالعجوزة أصدقاء الأولى.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة تم ضبط الأولى والثانى وبحوزته "طبنجة وطلقتين من ذات العيار"، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع الثالث، وقررت الأولى أنها طلبت مساعدة مالية من المجنى عليه إلا أنه رفض الأمر الذى أثار حفيظتها فخططت لسرقته وفى سبيل ذلك اتفقت مع الثانى والثالث، على تنفيذ ذلك.

وبتاريخ الواقعة توجهوا بسيارة ملاكى ملك الثالث "ضُبطت" حيث انتظرتهم بالسيارة وصعد الثانى والثالث لشقة المجنى عليه وإدعيا أنهما رجال الشرطة إلا أن المجنى عليه إرتاب فى أمرهما وحاول الاستغاثة فتعديا عليه بالضرب على رأسه عدة مرات وسددوا له عدة طعنات بسلاح أبيض فأوديا بحياته، وبتفتيشهما الشقة عثرا على مبلغ مالى ولاذوا بالفرار وتخلصوا من السلاح الأبيض المستخدم بإلقائه بالنيل، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads