المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أسرار الإعلامي الراحل حمدي قنديل وزوجته نجلاء فتحي في سهرة تسعينية نادرة

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 05:41 م
ميار محمود
طباعة
تقدم بوابو المواطن أسرار الإعلامي الراحل حمدي قنديل وزوجته نجلاء فتحي في سهرة تسعينية نادرة ، وذلك بالتزامن مع رحيل الكاتب العملاق مساء أمس الأربعاء.


وكشفا الثنائي عن قصة حبهما في "سهرة عائلية" وليلة مميزة من ليالي الإذاعة المصرية، حيث استضافت الإذاعية عفاف عبدالرازق، الفنانة نجلاء فتحي، وزوجها الإعلامي حمدي قنديل، في برنامجها الإذاعي "سهرة عائلية" بعد زواجهما ب 3 سنوات فقط.


-بداية العلاقة

في سؤال المذيعة للفنانة نجلاء فتحي، عن قصة زواجهما التي كانت حديث المجتمع حينها، بدأت "نجلاء" كلامها بأن الله وفقها بإنسان على خلق،طيب،وحنون، وأضافت: " هو الحقيقة فيه مميزات بسبب دعاء أمي ليا".

وعن بداية علاقتهما، قالت أنهما في البداية كانوا أصدقاء،ثم حدث بينهم ارتياح نفسي، وأستكملت حديثها قائلة: "لو عزمني على الغدا او على العشا ابقى مبسوطة وحاسة إني بتفسح مع إنسان محترم أمين عليا، فخورة بيه ومبهورة بيه "

وأشارت "فتحي" أنها من الصعب أن تشعر بالأنبهار نحو شخص، حيث أنها من صغرها اختلطت مع شخصيات كثيرة عظيمة ومشهورة، مما جعل الأنبهار بالنسبة لها ليس سهل.

وعندما فاجئت الفنانة نجلاء فتحي، المذيعة، بحقيقة عرضها هي بنفسها، الزواج من الراحل حمدي قنديل، سألته عن وقع وأثر الطلب عليه.

_موقف الراحل حمدي قنديل من طلب نجلاء فتحي

أجاب الإعلامي الراحل قائلا: " طبعا مفاجيء الطلب في حد ذاته إنما بالنسبة لي كان شيء عادي، لأن العلاقة كانت توثقت لدرجة أن ممكن نقول أي حاجة عايزين نقولها "

كما أكد على أنه يحترم المرأة في العموم، ويعترف بحقوقها والتي يرى أنها لا تقل عن حقوق الرجل في شيء.
مضيفا: " ليه خاصة إذا كان العرض متأكدة أنه سيلقى القبول إن لم يلقى التهاففت"

وأكد أن ذلك قوة وأنه يحب المرأة القوية والجريئة، والتي تمتلك شخصية ، مشيرا إلى معرفته بأن كل تلك الصفات تتجمع في "زهرة" حيث أوضح أن "زهرة" هو الأسم الذي ينادي زوجته به في منزلهما وأن اسمها الحقيقي "فاطمة الزهراء" بينما الاسم الفني هو "نجلاء فتحي".

وكشفت الفنانة نجلاء فتحي، أن عرضها الزواج على الإعلامي حمدي قنديل، جاء بعد معرفة 3 شهور فقط، واصفة أن خلال ال3 شهور كانوا لا يفارقا بعضهما البعض.


-موقف ياسمين ابنة نجلاء فتحي من علاقتها بالراحل حمدي قنديل:

وفي سياق ما قبل زواجهما، روت "نجلاء"، أن ابنتها ياسمين وهي ابنتها من زوجها سيف ابو النجا، أبدت لأمها موافقتها بالإرتباط بالإعلامي حمدي قنديل، مشيرة إلى وجود عدة مواقف جعلت "نجلاء" تشعر بالصداقة بين ابنتها ياسمين وحمدي قنديل.

وأشارت أنه ذات يوم قالت ياسمين لأمها أنها كبرت أن أمها تستطيع الزواج إذا شاءت، موضحة أنها ترى الإعلامي حمدي قنديل مناسب قائلة:" أنا عارفة أن انتي عايزة تتجوزي حد لينا احنا الاتنين... حد يبقى بابانا احنا الاتنين وانا شايفة أن أونكل حمدي طيب اوي وشدي حيلك بقى "
وأشارت نجلاء فتحي أن عمر ابنتها ياسمين حين ذاك كان 15 عاما.

يذكر أن توفي في منتصف ليل 1 نوفمبر الإعلامي حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي وصاحب برنامج قلم رصاص وأحد أبرز نجوم الصحافة والإعلام في مصر عن عمر 82 سنة.

اقرأ أيضا:أبرز 10 معلومات عن حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads