المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي ايه بكرة .. إليك طرق الحفاظ على الحقائب والأحذية

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 06:24 م
أسماء ملكه
طباعة
قالت شيرين عز الدين خبيرة التنظيم الداخلي وإدارة المنزل، إن جميع السيدات والفتيات يبحثن عن افضل طرق للحفاظ على الأحذية والحقائب الجلدية، لأكبر فترة زمنية ممكنة بشكل لامعًا وجذابًا.

طرق الحفاظ على الحقائب والأحذية
وأضافت عز الدين لـ بوابة المواطن، أن على كل سيدة وفتاة اتباع هذه الخطوات لحصول على شكل رائع وجذاب منها ضرورة إزالة الغبار جيدًا بفرشاة الأحذية.

وضرورة تنظف الأجزاء المصنوعة من المعدن بأحد مشتقات النفط مثل الإيثانول وهي متوفرة في محطات البنزين، مع تكرار هذه العملية مرة كل أسبوع لجميع الأحذية، وأيضًا يمكنك دعك الحذاء بنصف ليمونة سبق عصرها إذ تضفي لمعانًا ثم جففيه وامسحيه بقطعة قماش من القطن أو الصوف.

وأشارت إلى أن هناك طرق أخرى للحفاظ على الأثاث والحقائب منها يزال الغبار جيدًا بفرشاة الأثاث أو من الممكن بالمكنسة الكهربائية لشفط أي غبار، وتنظف الأجزاء المصنوعة من المعدن بأحد مشتقات النفط مثل الإيثانول وهي متوفرة في محطات البنزين، وايضًا غسل القطع التى يوجد بها بقع باستخدام الصابون، وهناط طرق أخري منها دهن كريم الأثاث أو ملمع الأثاث ويمكن تجهيز أحدها في المنزل من خلال استخدام ملعقتين من زيت البذرة مع ملعقة من الخل، ويمكن إعداد كمية منه وتحفظ في زجاجة وترج قبل الاستعمال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads