المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شرف بلدك .. اعرف اتيكيت التعامل في منتدى شباب العالم 2018

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 09:39 ص
ندى محمد
طباعة
يرغب الكثير منا في تشريف بلاده باستغلال المناسبات الهامة ؛ لذلك نقدم  اتيكيت التعامل في منتدى شباب العالم 2018 ؛ الذي سينطلق غدَا السبت .

وفي خطوات بسيطة نرصد  اتيكيت التعامل في منتدى شباب العالم 2018 الذي يعرض في دورته الثانية المنعقدة بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعتبر فن الاتيكيت في هذا المنتدى له شكل خاص من حيث الزي الرسمي للشباب وأسلوب الحوار القائم بين الرئيس والشباب.


البساطة من الأمور المهمة في المظهر وبالأخص في المناسبات الرسمية والمنتديات العالمية سواء بالنسبة للطرحة أو الشعر أو المكياج، وايضا ارتداء الاكسسوارات الخاصة بكل امرأة ابتعدي عن الاكسسورات الضخمة لذك ننصاحك برتداء ساعة اليد، وسلسلة رقيقة وخاتم والابتعاد عن العقود المبالغ فيها.

لكل سيدة وفتاة على قائمة الحضور في منتدى شباب العالم يجب أن تبتعدي عن الملابس "الكاجوال" لأنها غير مناسبة للمؤتمرات وللمنتدى ايضا ولكن يجب عليكي الالتزام التام بالملابس الرسمية التي تناسب المنتدى والابتعاد عن الالوان الفاتحه مثل الاحمر الاصفر البرتقالي.

وايضا للشباب لهم جزء هام يمكن أن ترتدي بنطال وقميص أو بدلة كاملة، ولكن من المهم أن تختار الألوان المناسبة للمنتدى وابتعد عن الفواتح تماما.

بالتأكيد أن مثل ما المظهر مهم طرق الحديث أمر أهم يجب على الفتاة والشاب أن يكون لديهم ثقة حقيقية في أنفسهم حتى يختار الألفاظ التي تناسب رئيس الجمهورية مثل "يا فندم" "حضرتك" "وسيادتك" باللغة العربية الفصحى

اقرأ أيضا| 3200 شاب وشابة شاركوا في منتدى شباب العالم 2017




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads