المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعويذة كريم بنزيما مع المدربين الجدد

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 06:13 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
استطاع النجم الفرنسي كريم بنزيما أن يسجل هدف خلال مواجهة فريقه ريال مدريد ضد مليلية في إطار دور 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا "كوبا ديل ري".

وأشارت صحيفة ABC الإسبانية إلي أن بنزيما دائماً ما يسجل خلال المباراة الأولي لأي مدرب جديد يتولي مهام تدريب ريال مدريد .

وأضافت ABC:  "صدفة أم لا، كريم بنزيما يحافظ على علاقة خاصة مع أول هدف عندما تحدث التغييرات في مقاعد البدلاء في ريال مدريد. سجل أمس الهدف الأول ضد مليلية في كأس ملك إسبانيا والحقيقة بعد الفوز الكبير 4-0 لم تكن المرة الأولى التي يقوم بها المهاجم الفرنسي بتسجيل أول هدف مع المدربين الجدد".

وأكملت: "في أول ظهور لكارلو أنشيلوتي كمدرب لريال مدريد في موسم 2013-2014، كان بنزيما أول المسجلين ضد ريال بيتيس. وكان أيضاً أول المسجلين ضد ديبورتيفو (5-0)، والعودة النفسية عندما كانت في يناير 2016 تحت قيادة زين الدين زيدان لأول مرة يتولى فيه زمام الفريق الأبيض .

وأنهت ABC: "عندما قرر زيدان مغادرة الكيان الأبيض، كان جولين لوبيتيغي هو من خلفه، وفي بداية الأمل، سجل بنزيما في كأس السوبر الأوروبي وبالأمس لم يستطع تفويت عادته وسجل الهدف الأول في أول ظهور لسانتياجو سولاري".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads