المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بني سويف يواصل صدارة الصعيد.. فوز أسوان وسوهاج وتعادل الألومنيوم

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 06:30 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الأولى لأندية الصعيد بدورى القسم الثانى عن العديد من المفاجآت حيث نجح فريق أسوان فى تحقيق فوز صعب على نظيره فريق طهطا بنتيجة 2/3.

بادر طهطا بالتسجيل عن طريق إسلام محمد فى الدقيقة 32 من الشوط الأول ثم أدرك أسوان هدف التعادل عن طريق أحمد صبري فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع فى الشوط الأول .

وفى الشوط الثانى أحرز إسلام محمد الهدف الثانى لطهطا فى الدقيقة 59 من المباراة ثم أحرز بدارة سيلا هدفى اسوان الثانى والثالث ليرفع أسوان رصيده إلى 19 نقطة فى المركز الثانى ويتوقف رصيد فريق طهطا عند 12 نقطة فى المركز الثامن.

كما حقق فريق بني سويف الفوز على شقيقه الأصغر فريق التليفونات بنتيجة 1/2 سجل لبني سويف كريم اشرف ومعتز محروس وسجل للتليفونات أبو العلا محمد ليرفع بني سويف رصيده إلى 19 نقطة ليواصل تصدره لقمة الصعيد ويتوقف رصيد التليفونات عند 13 نقطة فى المركز السادس.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة فريق الفيوم مع شباب ناصر ملوي سجل للفيوم أحمد عبدالباقي وأحمد صلاح وأحرز لملوي محمد تريكة وهيثم فتحى ليرفع الفيوم رصيده إلى 11 نقطة يحتل بها الرمكز العاشر ويحصل ملوي علي النقطة الثالثة ويظل كما هو في القاع.

وحقق فريق سوهاج الفوز على حساب نظيره فريق تحرير أسوان بهدف نظيف سجله شعبان العجيزي ليرفع سوهاج رصيده إلى 12 نقطة فى المركز التسع ويتوقف رصيد التحرير عند 6 نقاط بالمركز الثانى عشر.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة ديروط والنصر للتعدين سجل لديروط إسلام عبدالراضي وللتعدين حافظ يحيي ليصل التعدين إلى 15 نقطة فى المركز الثالث فيما رفع ديروط رصيده إلى 14 نقطة فى المركز الخامس.

وفاز فريق الإعلاميين علي الوليدية بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد حسني أوشا ليرفع الإعلاميين رصيده إلى 13 نقطة فى المركز السابع ويتجمد رصيد الوليدية عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الألومنيوم مع المنيا سجل للألومنيوم محمود المنشاوي وسجل هدف المنيا أحمد عصام ليرفع الألومنيوم رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الحادى عشر ويصل رصيد المنيا إلى 15 نقطة بالمركز الرابع .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads