المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. كلاوديو رانييري يواسي ليستر سيتي لوفاة مالكه

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 06:50 م
شهاب طاهر
طباعة
قام كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي السابق بزيارة مفاجئة للمواساة في وفاة رئيس ليستر سيتي الراحل والذي لقي مصرعه يوم السبت الماضي بعد انفجار الهليكوبتر بالقرب من ملعب كينج باور.

ونشرن " البي بي سي " البريطانية فيديو لمدرب ليستر سيتي السابق الذي فاجئ الجميع في عام 2016 ، وحقق لقب البريميبر ليج في عام توج فيه بأفضل مدرب في العالم وإنجلترا .

وعلى ناحية أخري تحدث مدرب ليستر الحالي كلود بويل عن رحيل فيشاي : "موت فيشاي كانت صدمة كبرى للمدينة و أيضًا للنادي [ليستر] ، لقد كان محبوبًا من قِبل الجماهير. أنا حزين جدًا جدًا" .

وأضاف حول مشاعره بعد سماعه خبر تحطم طائرة الرئيس : "بقينا معاً وقتًا طويلاً بعدما سمعنا الخبر. لم يمكننا تبادل الكلمات. كان الصمت علينا ، سنلعب ضد كارديف من أجله ونتذكر الرجل الذي فعل الكثير لنا ، "المباراة ليست مهمة ، والنتيجة ليست مهمة أيضًا. رغبتنا ، وأعمالنا ، وتقديم أفضل ما لدينا في الملعب ، لتكريم رئيسنا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا " .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads