المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الترجي: الأهلي الأفضل في القارة.. ولكن

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 08:07 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد مجدي تراوري المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي أن فريقه سيواجه واحدًا من أفضل فرق القارة عندما يواجه الأهلي المصري غدًا الجمعة على استاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مجدي تراوري في المؤتمر الصحفي الذي يقام لمباراة الأهلي والترجي: "الفريقان كتاب مفتوح لبعضهما ..المباراة ستكون قوية وسيوجد بها ندية كبيرة ونتمني التتويج بالأميرة الإفريقية ولكن الأمر يتطلب تقديم مجهود كبير من قبل لاعبينا".

وعن وجود ثغرات في خط الدفاع التونسي قال: "هذا الأمر وارد في كرة القدم  فالأخطاء التي حدثت في المباريات الماضية سيتم تلافيها في المباراة النهائية.. فريقي صعد بصعوبة للمباراة النهائية بعكس الأهلي الذي وصل بشكل افضل واسهل لهذا الدور".

وأوضح مدرب الترجي أن فريقه لابد أن يتمتع بكامل تركيزه في مواجهة برج العرب لتسهيل المأمورية في رادس.

وتمني تراوري ان تنجح تجربة ال var في الدور النهائي بعد تطبيقها رسميآ، مؤكدًا أنها ستوفر مزيد من العدل في المحطة النهائية قبل تتويج أحد الفريقين بالأميرة الافريقية.

ويواجه الأهلي الترجي التونسي مساء غدآ الجمعة في تمام التاسعة مساء علي ملعب برج العرب في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads