المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات المسائية.. الخميس 2 نوفمبر 2018

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 10:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات المسائية اليوم الخميس2 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

مواساة نجلاء فتحي في وفاة زوجها.. هذه رسائل المصريين إليها

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل مواساة نجلاء فتحي في وفاة زوجها الإعلامي الكبير حمدي قنديل ؛ حيث تصدر هاشتاج نجلاء فتحي موقع التغريدات القصيرة تويتر، وتفاعل المغردين بنشر الصور والفيديوهات التي تجمع بين نجلاء فتحي وزوجها الراحل حمدي قنديل، وأيضا تفاعل بعضهم مع بعض التعليقات التي تعبر عن حبهم لنجلاء فتحي وقصة حبها مع حمدي قنديل.


نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهير العديد من الصور التي ظهر فيها الآلاف من المحتفلين بالهالوين يكتسحون شوارع بريطانيا بأزيائهم المخيفة للذهاب لحفلاتهم واسلوبهم العجيب.

لقت مذيعات برنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "ON E"، على تطبيق العلاقات العاطفية على فيس بوك.


واجهت في سن الحادية عشرة، الطفلة كاسيدي جولدشتاين، مشكلة أزعجت الأطفال المبدعين لأجيال، حيث تم كسر الطباشير الخاصة بها وكانت القطع صغيرة جدًا بحيث لا يمكن التمسك بها ومع ذلك، فقد فشلت في البحث عن مستلزمات الفنون والحرف حتى عثرت على أنبوب بلاستيكي مصمم للحفاظ على الورود طازجة أثناء الشحن، حسبما ذكر موقع جراند بيزنس سكولز.


انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو غريب ومبهر في نفس الوقت بشأن عرض أزياء من فساتين الشيكولاتة التي بهرت العالم بجمالها وشكلها الغريب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads