المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث باسم وحدات حماية الشعب لـ"بوابة المواطن": قررنا وقف حملتنا ضد داعش بعد تهديدات أردوغان

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 10:30 ص
سيد مصطفى
طباعة
قال نوري محمود المتحدث باسم وحدات حماية الشعب الكردية، أن وقف الحملة التي تقودها قوات سوريا الديمقراطية ضد داعش المسماة "عاصفة الجزيرة" في شمال سوريا جائت نتيجة الهجمات التركية التي يشنها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على الشمال السوري والتي كان أخرها القصف الأخير على كوباني.

وأكد "محمود" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الحملة ضد الإرهاب الداعشي هددتها تحركات أردوغان العسكرية، مبينتًا أنه ليس بالجديد على الرئيس التركي دعم الإرهاب، فهو قام بعد الحملة التي قامت بها قوات سوريا الديمقراطية في دير الزور، بشن الحرب في عفرين، وأعطى فرصة لداعش التي كانت على وشك انهاء إرهاب داعش من المنطقة على يد قواتنا، فزاد التنظيم من تحصيناته العسكرية.

واضاف المتحدث باسم وحدات حماية الشعب، أن العملية الأخيرة "عاصفة الجزيرة" كانت تستهدف إنهاء وجود داعش في شمال سوريا، ولكن أردوغان زاد من وتيره تهديداته واستهدف المناطق على شمال سوريا،على طول الحدود التركية.

وأردف محمود، أنه جاء القرار عقب تلك الهجمات من أجل حماية شمال سوريا بايقاف الحملة ضد داعش مؤقتا حتى تهدأ الأمور، أو يتخد المجتمع الدولي قرار حاسم ضد أردوغان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads