المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلقة إليسا في معكم منى الشاذلي .. ثقة في الله شفاء وما وراء الكواليس كان أصعب

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 12:00 ص
وسيم عفيفي
طباعة
شهدت حلقة إليسا في معكم منى الشاذلي تفاصيل كثيرة عن أزمتها الصحية مع مرض السرطان، واتسمت إليسا بالثبات والثقة في الشفاء وكررت الحمد لله كثيرا خلال الحلقة.

حلقة إليسا في معكم منى الشاذلي .. سبب وقعة حفلة دبي
تطرقت حلقة إليسا في معكم منى الشاذلي كشفت المطربة عن سبب سقوطها من على المسرح أثناء إحدى الحفلات الفنية في مدينة دبي بالإمارات، وكان السبب نتيجة ارتفاع ضغط الدم لإجرائها عملية بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وقالت إليسا في معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة "سي بي سي"، "أنا رفضت أروح المستشفى عشان ماحدش يعرف إني عاملة عملية سرطان الثدي، ماكنتش حابّة أستعطف الناس، اللي قالوا إني أعلنت إصابتي بالسرطان عشان ألفت الانتباه، أنا إليسا ومش بحاجة إلى هذه القصة، وأنا حد متواضع ولا أتعامل كحد مشهور مع عائلتي أو أصحابي، ولكن باعرف حالي وقيمتي".

وحكت إليسا في معكم منى الشاذلي أن رفضها التصوير مع أحد الصحفيين قبيل حفلة رأس السنة أواخر العام الماضي، جاء خلال فترة اكتشافها إصابتها بمرض السرطان ومعاناتها من هذا المرض، وشعورها بعدم احترام خصوصيتها عندما سألها الصحفي عن أسباب عصبيتها.

إليسا في معكم منى الشاذلي: السرطان لا يؤلم إنما علاجه موجع
وأوضحت الفنانة إليسا في معكم منى الشاذلي أنها عانت كثيرا فى تجربتها مع سرطان الثدى، بداية من إصابتها بالمرض مرورا بإجرائها عملية جراحية وصولا إلى إتمام شفائها تماما، لاسيما فى الجانب النفسى.

وأضافت إليسا خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى، في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع عبر قناة CBC، أنها لم تبلغ والدتها وأسرتها بإصابتها بسرطان الثدى فى البداية كما لم تبلغ فريق عمل برنامج "ذا فويس"، وكانت تسجل حلقات "ذا فويس" وهى تخضع للعلاج والجلسات الإشعاعية، مشيره إلى أن مراحل علاجها بدأت بالجراحة ثم العلاج الإشعاعى ولم تلجأ إطلاقا إلى العلاج الكيميائى فى مراحلها العلاجية من سرطان الثدى.

وقالت أن مشكلة مرض السرطان أنه لا يؤلم خلال تفشيه فى الجسم، ولكن علاجه مؤلم بشكل كبيرا للغاية.

إليسا في معكم منى الشاذلي: هكذا رد فعل والدتي

وكشفت الفنانة إليسا في معكم منى الشاذلي عن ردة فعل والدتها بعدما علمت بإصابتها بسرطان الثدي، وذلك خلال تواجدها ببرنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "سي بي سي"، وتقدمه منى الشاذلى، موضحة أن والدتها غضبت كثيرا لهذا الأمر وكانت غير مستوعبة للموقف.

وأضافت اليسا، أن والدتها من النساء اللواتي لا يخرجن كثيرا ويفضلن المنزل، حيث انها من النساء اللاتي يعتقدن أن الاصابة بسرطان الثدي ليس لها علاج، مما سبب لها الذعر، لافتة إلى أنها طمأنة والدتها واخبرتها أنها سنويًا تجري هذا الفحص على الثدي، كما انها اجرت عملية وكل شئ أصبح على ما يرام، متابعة: "مشي الحال بعد كدة".

وشهد استديو برنامج معكم منى الشاذلي حالة من الفرحة بمجرد دخول المطربة إليسا في أول حوار تلفزيوني لها بعد انتصارها على مرض السرطان.

ظهرت منى الشاذلي بشكل مبالغ فيه وهي تصفق مع جمهور برنامج معكم منى الشاذلي ترحابا بعودة إليسا وأمسكت منى الشاذلي دموعها وهي تصفق على الأغنية بينما ضحكت إليسا وهي تحيي الجمهور.



كانت منى الشاذلي أثارت الجدل نظرا لما وصفه المتابعين بـ الأوفر في تأثرها بالآلام الشخصية للشخصيات العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads