المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مصممة أزياء سعودية: قادرين على منافسة دول أوروبا

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 03:10 ص
إسماعيل فارس - تصوير ايمن مرسى
طباعة
أقيم أمس الخميس، مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن فعاليات "انترناشونال فاشون أورد IFA" لموسم شتاء 2018، وذلك في فندق كونراد، ومن المقرر انطلاقه يوم الجمعة 2 نوفمبر، حيث تبدأ العروض المباشرة لمجموعات أهم مصممي الأزياء في الوطن العربي بحضور صفوة سيدات المجتمع ونجمات السينما والدراما.

وقالت مصممة الأزياء السعودية اميمة عزوز، أنها لا تحبذ تقليد المصممون الأوروبيون عن طريق رؤية ما يفعلونه ثم نتبع ذلك، مؤكدة أننا كعرب قادرين على منافسة دول أوروبا فى التصاميم.

ومن جانبه قال أحمد عليوة، رئيس مهرجان القنوات الفضائية، أن هذا المهرجان يعتبر الأبرز في عالم الموضة والأزياء والذي تشرف مصر على استضافته خلال 4 مواسم متتالية لافتًا إلى أن العديد من المصممين العرب سوف يكشفون عن أهم توجهات الموضة لموسم شتاء 2019.

وأشار "عليوه" إلى أن المهرجان يشهد لأول مرة مشاركة مصممة الأزياء العالمية أميمة عزوز رئيس لجنة تصميم الأزياء في غرفة جدة وسفيرة الموضة العربية في باريس، مشيرًا إلى أن البحرين يشارك عنها مصممة الأزياء ابتسام سلمان، ومن المغرب المصممة صوفيا علاوي، ويتواجد أيضًا، ضمن المشاركين، المصمّم العالمي الجزائري الفرنسي، كريم أكروف، الذي يشارك للمرّة الثالثة على التوالي، ومن مصر المصممة هبة أبو النجا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads