المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو جبهة البوليساريو لـ"بوابة المواطن": الأمينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية شاركت بمؤتمر إفريقي فى القاهرة

السبت 03/نوفمبر/2018 - 10:30 ص
سيد مصطفى
طباعة
قال أسلوت أمحمد سيد أحمد، عضو جبهة البوليساريو والكاتب الصحراوي، أنه شاركت الأمينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية بصفتها نائب رئيس الايكوسوك في اشغال القمة التمهيدية التي تنظمها المؤسسة الإفريقية لشؤون الجالية الإفريقية والمجتمع المدني خلال اليومين بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكد سيد أحمد في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن هذه القمة التمهيدية تدور حول موضوع السنة القادمة والمتعلق بالاشخاص اللاجئين والعائدين والنازحين في افريقيا والذي سبق ان حدده القادة الإفارقة خلال القمة الإفريقة الماضية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط خلال شهر يوليو الماضي.

وأضاف عضو جبهة البوليساريو والكاتب الصحراوي، أنه خلال جلسة الافتتاح الرسمية كانت هناك العديد من المداخلات حول أهمية العمل المشترك لضمان الحماية وحياة أفضل لهؤلا الأشخاص اللاجيئين والنازحين في أفريقيا.

 وفي هذا الاطار قدمت الأمينة العامة الكلمة الرسمية للايكوسوك والتي ركزت على دور المجتمع المدني في احراز تقدم من خلال الدور الفاعل في التوعية والمرافعة والدفاع عن حقوق هؤلاء الاشخاص والعمل على تطبيق كافة السياسات والإجراءا التي سبق وان اتخذت على كافة المستويات الوطنية والقارية والدولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads