المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الانجليزي 2 - 11 - 2018

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 10:56 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 2- 11 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة قبل الجولة المقبلة من البريميرليج .

باريس سان جيرمان يتبع فابينيو

نشرت صحيفة " لوباريزيان الفرنسية " ان باريس يعتزم التعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي وسيحاول أن يتبع فابينيو نجم ليفربول مرة أخري ويعتقدون أنه سيميل للإنتقال لهم بسبب عدم قدرته على اللعب بشكل كافي .

جوارديولا : قرار بقاء إبراهيم دياز يعتمد عليه

تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بعد الفوز على فولهام بهدفين نظيفين في كأس الرابطة الانجليزية وقال حول إصابة دي بروين : "لقد تم فحصه من قبل الأطباء ولا نعلم إذا كان هناك شيئا خطيرا أو لا يعاني من شيئا ما " .

وأضاف : " لا اعلم أي شئ بخصوص رحيم سترلينج وتجديد عقده ، الجميع كان جيد ضد فولهام ، براهيم دياز سجل هدفين وفودين منحنا الكثير ، سنقدم كل ما نملك للمحافظة على دياز معنا بعد قراره طبعا ، نحن نريده ولكن في نهاية الأمر القرار يعتمد عليه " .

وحول دي بروين قال : " اعتقد بأن اليوم قد عاد كيفن دي بروين ،كيفن الذي نعلمه ،قدم مجهود رائع امام شاختار ، لعب دقائق قليلة امام توتنهام في وضع صعب ،اليوم شارك في الهجوم وفي الدفاع ،اتمنى بأن ما حصل في الدقائق الاخيرة ليس جدياً ".

تحديد موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون

كشفت سكاي سبورت البريطانية أن مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون المؤجلة من الدور الرابع لكأس الكاراباو ستلعب يوم الثلاثاء 27 نوفمبر .

ليفربول ينهي إهتمامه بضم رامسي

نشرت صحيفة " الميرور " الإنجليزية أن ليفربول قرروا عدم ضم رامزي لأنه لا يناسب الأسلوب الذي يرغب به النادي وكلوب، كذلك عدم رغبة النادي بضم لاعبين يقتربون من سن ال30 ولتاريخ اللاعب مع الإصابات.

أندري جوميز : لقد اتخذت افضل قرار بالإنتقال إلي إيفرتون

يعتقد لاعب خط وسط إيفرتون أندري جوميز لاعب برشلونة السابق أنه أتخذ أفضل قرار بالإنتقال لإيفرتون وقال : " لقد حصلت على عدة عروض ولكن ماركو سيلفا مهم للغاية لي ، طريقته معي والثقة التي أعطاني إياها ، لقد تحدثت معه لبضعة مرات قبل أن اتخذ قرار الرحيل لإيفرتون " .

وأضاف : " فيل نيفيل تحدث معي ايضا بعد أن كان صديقي في فالنسيا ، وتحدثت مع لوكاس ديني ، لعب معي في برشلونة ووقع قبل أسبوعين أو ثلاثة وأعطاني كل المعلومات عن النادي ، انا سعيد باني لاعب في ايفرتون وكل الأشياء تتغير هنا وثقتي تزداد بشكل يومي ، الفلسفة الحالية الاستمتاع بكل مباراة ويجب أن نبقي مركزين " .

جاري نيفيل يختار أفضل خمسة لاعبين في البريميرليج

أختار جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق أفضل 5 لاعبين في البريميرليج هذا الموسم وهما " هازارد وهاري كين ودي خيا وفان دايك ودي بروين " .

مانشستر يونايتد سيتحرك لضم مدافع بورنموث

نشرت صحيفة " ديلي ميرور " الانجليزية أن مانشستر يونايتد قد يتحرك للتعاقد مع مدافع بورنموث نيثان آكي ولكن بورنموث لا يريد بيعه

رانييري : لقد صدمت بخبر وفاة مالك ليستر سيتي

أكد كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي السابق أنه أصيب بالصدمة بعد سماعه خبر وفاة مالك ليستر سيتي فيشاي وقال : " لقد صدمت عند سماع خبر وفاته. لقد كان رجلاً جيداً ودائماً ما كان إيجابياً مع الجميع. إيجابيته وقدرته على جعل الجميع يحبه كانت واضحة للغاية. كان يأتي لغرف الملابس فقط ليمنح كلمات طيبة، لا شيء أكثر من هذا، هو رجل جيد وكل شيء لمسه صار أفضل " .

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع حارس برايتون

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مات راين حارس مرمى برايتون في الصيف في حال قرر ديفيد دي خيا مغادرة الفريق في الصيف المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads