المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا خطف منتدى شباب العالم 2018 الأضواء في الإمارات

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 10:50 ص
دعاء جمال
طباعة
سلطت صحف ووسائل الإعلام الإماراتية الضوء على منتدى شباب العالم 2018، حيث نشرت قناة الغد الإماراتية تقرير بعنوان "السفير المصرى يلتقى الشباب الكندى المشارك فى منتدى شباب العالم.

منتدى شباب العالم 2018 يخطف الأضواء في الإمارات

وأبرزت خلال تقريرها استقبال السفير أحمد أبو زيد سفير مصر لدى كندا الأربعاء الماضي بمقر السفارة المصرية في أوتاوا مجموعة من الشباب الكنديين والمصريين المشاركين في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

ومن جانبه، أشار السفير أحمد أبو زيد عقب اللقاء إلى أن عدد المشاركين في المنتدى هذا العام من كندا يقرب من خمسين مشاركاً، حرص عدد منهم من المقيمين في العاصمة أوتاوا وبعض المدن المجاورة على تلبية دعوة السفارة للإلتقاء بهم قبل توجههم إلى مصر.

وشدد أبو زيد على لمسه للاهتمام الكبير والتطلع من جانب الشباب للمشاركة في المنتدى، وذلك في ظل ما سمعوا به من نجاح تجربة العام الماضي، لاسيما ما أتاحته من فرصة للشباب من مختلف دول العالم لتبادل الرؤى والتجارب حول التحديات والفرص المشتركة التي تواجه الشباب.

وأكد السفير المصري أنه حرص على تأكيد أن منتدى شباب العالم يأتي كإنعكاس مباشر لإيمان القيادة المصرية بأهمية التواصل المباشر مع الشباب والاستماع إلى شواغلهم وتطلعاتهم، لاسيما بعد نجاح تجربة منتديات الشباب المصرية التي تم تنظيمها خلال السنوات القليلة الماضية بشكل دوري، والتي أثبتت نجاحاً مبهراً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads