المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيون الخبراء.. شطة: التركيز سلاح الأهلي.. ميهوب: الترجي تعلم الدرس.. وطارق سليمان يحذر من التحكيم

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 10:57 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يترقب عشاق كرة القدم الإفريقيا، مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع بين الأهلي، والترجي التونسي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، لمعرفة بطل القارة السمراء الجديد.

"بوابة المواطن" حرصت على التواصل مع عدد من نجوم كرة القدم، لمعرفه أراهم في مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نهائي دوري أبطال


علاء ميهوب: خط الوسط طريق الأهلي للفوز على الترجي

أكد علاء مهيوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"،أن الترجي التونسي لن يكون منافسا سهلا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال علاء ميهوب:" الترجي لن يكون منافس سهل في مباراة اليوم، خاصة وأنه استوعب الدورس الماضية، وأتمنى من لاعبي الأهلي نسيان نغمة التفوق على ملعب رادس في تونس، والتركيز في مواجهة اليم لحسن التأهل من الإسكندرية.

وتابع علاء ميهوب:" وليد سليمان لن يصنع الفارق بمفردة ويحتاج لدعم من زملائه وسيكون لخط وسط الأهلي كلمة السر في المباراة في حالة السيطرة عليه، والقضاء على خطورة ثنائي الترجي الإيفواري فوسيني كوليبالي والكاميروني فرانك كوم".
نهائي دوري أبطال


عبدالمنعم شطة : الترجي يسعي للثأر من الأهلي.. والتركيز سلاح الأحمر للفوز

أكد عبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية والتطوير بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الأهلي يحتاج للتركيز للفوز على الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في التاعسة من مساء اليوم الجمعة.

وقال شطة:" مباراة اليوم صعبة، والأهلي كعبه عالي على الأندية التونسية، لكن مواجهة اليوم مختلفة ويسعي الترجي للثأر من الأهلي، خاصة وأن الأهلي يعاني من ضغط المباريات".

وتابع نجم الأهلي الأسبق:" الأهلي يحتاج للفوز بنتيجه كبيرة في مباراة اليوم من أجل حسم التأهل قبل مواجهة الإياب التي ستقام في تونس".

وعن الغيابات في الأهلي قال شطة:" الأهلي يعاني من ضغط المباريات و لديه العديد من الاصابات التي لم تحدث من قبل وانخفاض مستوي بعض اللاعبينن ، والمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قادر على حلها".

نهائي دوري أبطال
طارق سليمان يحذر من التحكيم
حذر طارق سليمان، مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، من التحكيم في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيان والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الجمعة.

ويدير مباراة الأهلي والترجي الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد.

وقال طارق سليمان، في تصريحات لـ"بوابة المواطن":"التحكيم كارثة وأكتر بلدين تقلق لما توصل نهائي معاهم مغرب وتونس، يتولي قيادة المباراة التي تقام في مصر، حكم رائع حتى لا يظلم الترجى وهناك حكم صعب حكم "صايع" زي بكاري الذي لم يحتسب سوى دقيقة وحيدة وقت بدل ضائع الموسم الماضي.

وتابع مدرب حراس الأهلي السابق:" لا خوف على الأهلي في وجود جماهيره بالمدرجات، طوال تاريخ الأهلي كان الرهان دائما على الجمهور، وأتمني أن تمر المباراة بسلام.

وعن مستوي أداء الحراس قال:" لا تقلقوا حراس مرمي الأهلي بخير ومحمد الشناوي سيقود الأهلي للفوز بدوري أبطال إفريقيا".

نهائي دوري أبطال

أيمن يونس: وليد سليمان سيكون مصدر رعب للاعبي الترجي
ومن ناحية أخري أكد أيمن يونس، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن الأهلي قادر على التتويج بدوري أبطال إفريقيا وتخطي الترجي، مشيرا إلي أن ثقته في قدرات لاعبي الفريق.

وأوضح أيمن يونس، أن وليد سليمان، أهم لاعب في مصر حاليا وسيكون مصدر رعب للاعبي الترجي واثق أن المغربي وليد ازارو سيستعيد مستواه في المباراة النهائية لأنه رجل المباريات الكبيرة.
نهائي دوري أبطال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads