المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا 2 - 11 - 2018

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 11:16 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الموافق 2- 11 - 2018 ، و آخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة قبل عودة أبرز الدوريات الاوروبية .

جورجينيو اكثر من قام بتمريرات ناجحة في الدوريات الاوروبية

يعتبر نجم تشيلسي جورجينيو هو أكثر من قام بتمريرات ناجحة في الدوريات الاوروبية ب103 تمريرة ناجحة أكثر من أي لاعب اخر بالدوريات الخمس الكبري والثاني راكيتيتش 88 تمريرة .

غياب هيندرسون ونابي كيتا عن لقاء أرسنال

نشرت صحيفة " ليفربول إيكو " أن كل من جوران هيندرسون و نابي كيتا سيغيبان عن لقاء أرسنال غدا السبت ، حيث لا يزالوا يعانوا من إصابات في أوتار الركبة ولم يتدربوا بشكل كامل مع زملائهم في ميلوود يوم الخميس .

وفي ظل غيابهم المستمر، من المحتمل أن يبدأ فابينهو للمرة الثالثة تواليًا في تشكيلة الريدز، الذي أبهر الجميع بأدواره في خط الوسط بعد بداية بطيئة لمسيرته في أنفيلد.

ميلان يضع عينه على مدافع تشيلسي

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن ميلان يريد ضم جاري كاهيل من تشيلسي والذي لا يجد مسافة كافية مع ساري وينتهي عقده صيف 2019 .

سباليتي يفضل إراحة إيكاردي ضد جنوي

نشرت صحف لاجازيتا وسكاي الإيطالية أن لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان يتجه لإراحة إيكاردي ضد جنوي ليكون جاهز للقاء برشلونة وستكون الفرصة للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من جديد .

بينما الخبر السار لسباليتي بالأمس هو عودة النينجا لركل الكرة واكمال التمارين مع المجموعة.. هناك فرصة لمشاهدته على مقاعد البدلاء ضد جنوى غداً ولكن يبقى الهدف هو المشاركة ضد برشلونة الثلاثاء.

ريفر بلات يصدر بيان رسمي ضد ريال مدريد

أصدر ريفر بلات الارجنتيني بيانا رسميا عبر رئيس النادي حول إهتمام ريال مدريد بضم بالاسيوس وقال : " كنا نظن ان الإشاعات كاذبة لكن تأكدنا من اهتمام ريال مدريد في بالاسيوس، وهذا شيء مُفاجئ بالنسبة لنا، ريال مدريد تحدث مع اللاعب ولم يتحدث معنا وهذا يُعتبر قلة إحترام، لم أتوقع هذا من ريال مدريد، نحن نملك معهم اتفاقات كثيرة منذ وقت دي ستيفانو " .

سامبر يستهدف العودة في لقاء إياب كأس ملك اسبانيا

يستهدف سييرجي سامبر العودة في المباراة الثانية ضد ليونيسا في إياب دور ال32 من كأس ملك اسبانيا ، ونشرت السبورت أنه من المرجح أن يغيب لاعب خط الوسط لمدة 3-4 أسابيع ويأمل أن يكون جاهزا لمباراة اياب كأس الملك بداية الشهر المُقبل .

دي خيا مندهش من تصريحات مورينيو

نشرت صحيفة " الديلي مترو " البريطانية أن دي خيا يشعر بالدهشة من تصريحات مورينيو الأخيرة حول عدم رغبته بتجديد عقده مع مانشستر يونايتد، دي خيا جاهز للتوقيع على عقد جديد مع اليونايتد، ولكن لمدة عام واحد، لذلك أبدى اندهاشه من تصريحات مورينيو.

ألدرفيلد غير راضي عن مستوي توتنهام هوتسبير

أكد مدافع توتنهام هوتسبير توبي ألدرفيلد أنه ليس راضيا حتي الآن عن مستوي الفريق وقال : " بدأنا الموسم بشكل جيد. هذا هو نوع المستوى الذي وصلنا إليه. نحن غير راضين إلى الآن عن مستوانا، نحن نحاول دائمًا أن نتحسن ونفوز في كل مباراة ونحاول أن نأخذ تلك الخطوة الأخيرة التي يتحدث عنها الجميع و هي تحقيق البطولات " .

إعلان القائمة النهائية لجائزة الفتي الذهبي

أعلنت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية القائمة النهائية لجائزة الفتي الذهبي أفضل لاعب شاب في اوروبا والتي تمنح من الصحفيين الرياضيين لأفضل لاعب تحت 21 عاما .

وجاءت القائمة كالتالي : ألكسندر آرنولد "ليفربول"، كيلفن أميان "تولوز"، حسام أوار "ليون"، جوسيب بريكالو "فولفسبورج"، باتريك كوتروني "ميلان"، داني أولمو "دينامو زغرب"، توم دافيز "إيفرتون"، ماتياس دي ليجت "أياكس"، ديوجو دالوت "مانشستر يونايتد"، إيدير ميليتاو "بورتو"، أودسوني إدواردو "سيلتك"، فيل فودين "مانشستر سيتي"، جيدسون فيرنانديز "بنفيكا"، أمادو هايدارا "سالزبرج"، أشرف حكيمي "دورتموند"، نانيتامو إيكوني "ليل"، جاستن كلويفرت "روما"، كيليان مبابي "باريس سان جيرمان"، دايوت أباميكانو "لايبزيج"، فينيسيوس جونيور "ريال مدريد".

كوفاتش يحدد بديل آلكانتارا

نشر موقع سبورت 1 " الألماني فأن نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ قد يلجأ للظهير جوشوا كيميتش لشغل مركز آلكانتارا في وسط الملعب بعد تعرضه لتمزق في الرباط الخارجي للكاحل الأيمن .

ثلاثي يوفنتوس خارج مباراة كالياري

نشر موقع " كالتشيو ميركاتو " الإيطالي أن كل من آيمري شان و جورجيو كيليني و فردريكو بيرنارديسكي لن يلعبان مباراة كالياري في الدوري الايطالي بسبب عدم الجاهزية والإصابة .

مدافع بورنموث يرد على إهتمام مانشستر يونايتد

رد مدافع بونموث الإنجليزي ناثان آكي على إهتمام مانشستر يونايتد وقال لصحيفة " الميرور " البريطانية : " أشعر بسعادة ومتعة حاليا ، كل ما يقال عن رحيلي تكهنات صحفية ، أشارك باستمرار في المباريات، أحظى بدعم كبير من جانب إيدي هاو مدرب الفريق، الجماهير تساندنا بشكل دائم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads