المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:04 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الجمعة 2 نوفمبر أكتوبر.

فيديو| سبب سقوط إليسا على مسرح حفل دبي
كشف برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، الذي يعرض على شاشة قناة CBC عن سبب سقوط إليسا على مسرح حفل دبي ؛ حيث روت الفنانة اللبنانية سبب سقوطها.

قبل مشاركتها في حفل افتتاح منتدى شباب العالم 2018.. هل تصبح كارمن سليمان أيقونة المناسبات الوطنية ؟
تقدم المطربة الشابة كارمن سليمان، الاغنية الافتتاحية في حفل افتتاح مؤتمر منتدي شباب العالم 2018 تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.


صور جومانا مراد أثناء حملها.. هكذا أخبرت الجمهور بحملها وهذا ما نذرت به !
كشفت الفنانة جومانا مراد عن حملها من خلال عدد من الصور، حيث جاءت صور جومانا مراد أثناء حملها مفاجأة للجمهور.



مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 36 يوتيوب
حقق مسلسل سابع جار بموسميه نجاح باهر ؛ مما دفع المشاهدين لمشاهدته من جديد، وإذا كنت تبحث عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 36 يوتيوب تقدم " بوابة المواطن " يوميًا حلقات من المسلسل العائلي ؛ تلبية لرغبات المشاهدين.

مشاهدة مسلسل كأنه إمبارح الحلقة 5 يوتيوب
اعزائي المشاهدين، تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها مشاهدة مسلسل كأنه امبارح الحلقة 5 يوتيوب ؛ والذي حقق نجاحًا باهرًا خلال الحلقة الأولى.

مشاهدة مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني الحلقة 54 يوتيوب
تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني الحلقة 54 يوتيوب للمشاهدين الراغبين في متابعة المسلسل الذي حقق نجاحًا باهرًا منذ عرضه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads