المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة مساء اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:05 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018.

الغزاويون يستعدون لجمعة اسقاط وعد بلفور

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الجمعة أن الفلسطينيون يستعدون لجمعة اسقاط وعد بلفور، حيث أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار على استمرار مسيرات العودة على حدود قطاع غزة.

الصحف المغربية: أمينوكس إلى جانب كارمن سليمان في منتدى شباب العالم 2018

سلطت صحيفة "الاتحاد الاشتراكي" المغربية الضوء على مشاركة الفنان المغربي الشاب أمين التمري والملقب بـ"أمينوكس"، وذلك في فيديو كليب الأغنية الرسمية لـ منتدى شباب العالم 2018.

مليشيات الحوثي ترحب بمفاوضات السلام مع التحالف العربي

قال عبد السلام المتحدث الرسمي باسم مليشيات الحوثي، إن المليشيات ترحب بأي جهود دولية وأممية لوقف إطلاق النار مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وعودة الأمن والاستقرار إلى الأراضي اليمنية.

المتحدث باسم وحدات حماية الشعب لـ"بوابة المواطن": قررنا وقف حملتنا ضد داعش بعد تهديدات أردوغان

قال نوري محمود المتحدث باسم وحدات حماية الشعب الكردية، أن وقف الحملة التي تقودها قوات سوريا الديمقراطية ضد داعش المسماة "عاصفة الجزيرة" في شمال سوريا جائت نتيجة الهجمات التركية التي يشنها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على الشمال السوري والتي كان أخرها القصف الأخير على كوباني.

نسرين أبو عمرة تكشف لـ"بوابة المواطن" الرسالة التي نقلتها للوفد المصري بغزة

قالت نسرين أبو عمرة، القيادية بالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أنها قابلت اليوم الوفد المصري الذي يزور غزة، والذي قابل جميع الفصائل الفليسطينية، حيث شكرت كل الجهود التي سبذلها الوفد من اجل ال صول لحل الصراع مابين الطرفين فتح وحماس من اجل تحقيق المصالحه.

هكذا خطف منتدى شباب العالم 2018 الأضواء في الإمارات

سلطت صحف ووسائل الإعلام الإماراتية الضوء على منتدى شباب العالم 2018، حيث نشرت قناة الغد الإماراتية تقرير بعنوان السفير المصرى يلتقى الشباب الكندى المشارك فى منتدى شباب العالم.

مكررًا ما يفعله جيش الاحتلال.. ترامب للمهاجرين: هنضربكوا بالنار

وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تحذير شديد اللهجة إلى المهاجريين، مشيرًا إلى أن جيش بلاده سوف تطلق النار على المهاجرين من أمريكا الوسطى الذين سيرشقون الحجارة عليه خلال محاولتهم دخول الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads