المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعلام الروسي يحتفي بطريقته الخاصة بمنتدى شباب العالم 2018

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:11 م
دعاء جمال
طباعة
كان للإعلام الروسي نصيب الأسد في تغطيته الخاصة بمنتدى شباب العالم 2018، حيث قالت المواقع الروسية sgr أن المشاركة في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ مجانية لن تكلف الشباب أي شيء.

الإعلام الروسي ومنتدى شباب العالم 2018

وأوضحت المواقع الروسية أن هناك جهات راعية توفر للمشاركين كافة النفقات للمشاركة النشطة، بالإضافة إلى ذلك كانت وسائل الإعلام الروسية قد سلطت الضوء على هدف المنتدى ورسالة السلام التي بصدد توصيلها للعالم، بما في ذلك رسالة الازدهار والتناغم التي يقوم الشباب المصري بإرسالها للعالم كله.

وفي سياق متصل، دعا المجلس القومي للاتحادات والشباب في روسيا عبر موقعه الإلكتروني إلى مشاركة الشباب الروسي في فعاليات منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

وشدد المجلس القومي للاتحاد على ضرورة الحرص على التواصل العالمي للشباب الروسي من خلال هذا المحفل العالمي بما يتيح للشباب القدرة على الاستشراف والتخطيط بشكل أكبر بهدف ضمان مستقبل مشرق سواء على المستوى الشخصي أو العالم بشكل عام.

ولفت الموقع الى أن النجاح الباهر الذي صادف المنتدى العام الماضق في دورته الأولى حيث شجع القيادة المصرية على مواصلة الانتظام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads