المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاب يقتل والدته وآخر ينتحر.. بوابة المواطن تستعرض أهم أخبار السوهاجية في أسبوع

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 02:54 م
أيمن الجرادي
طباعة
جرت العديد من الأحداث الهامة فى محافظة سوهاج فى الاسبوع الماضي، كان من أبرزها، مقتل سيدة ربة منزل على يد نجلها لقيامها بسبة والحصول على راتبه وإعطائه لشقيقته، بالإضافة إلى انتحار شاب يعاني مرض نفسي عن طريق تعليق نفسه في حبل.

انتحار شاب فى سوهاج
أقدم شاب يدعى "محمد. ع" 27 سنة عامل، ويعاني من مرض نفسى، على الانتحار عن طريق شنق نفسه باستخدام حبل ربطه بسقف الصالة الخاصة بمنزله بناحية قرية العقارية بمركز دار السلام محافظة سوهاج.

لقي رجل مسن يدعى " ج ق ع ا" 55 عام، مصرعه تحت عجلات جرار نقل بقرية عنيبس بمركز جهينة شمال غرب سوهاج وتم نقله إلى مستشفى طهطا العام، والتصريح بالدفن بعد العرض على النيابة العامة.

نعى كل من، كمال ابوضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة فى سوهاج، وخالد اسماعيل، مدير عام قصور الثقافة فى سوهاج، الإعلامي الكبير حمدي قنديل، الذي رحل عن عالمنا، ووافته المنية، مساء الأربعاء، عن 82 عامًا.، بعد صراع مع المرض.

لقيت سيدة مسنة تدعى " فاطمة ا ع " 60 عام ربة منزل، بناحية نجع سعيد دائرة مركز جرجا مصرعها على يد نجلها، بنجع سعيد بمركز جرجا جنوب سوهاج وتم نقل الجثمان للمستشفى والقبض على الجانى.

شنت مديرية أمن سوهاج، بقيادة اللواء هشام الشافعى، حملة تموينية بالتعاون مع مديرية تموين سوهاج، أسفرت عن ضبط 51 قضية تموينية متنوعة، وتم القبض على "عصمت ب ع" سن 23 تاجر بوتاجاز ويقيم دائرة مركز البلينا لقيامه بتجميع كمية من اسطوانات البوتاجاز المدعمة صغيرة الحجم المربوطة على البطاقات التموينية لبيعها بالسوق السوداء وذلك لتحقيق مكاسب غير مشروعة، وتم ضبط عدد 18 أسطوانة بوتاجاز وغيرهم.

شنت مديرية أمن سوهاج، حملة أمنية مكبرة، تحت إشراف اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، وبقيادة العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير مباحث سوهاج، على تجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة غير المرخصة فى سوهاج.
تم القبض على" هشام ع ا " 28 عام عامل ويقيم بناحية برديس فى سوهاج وبحوزته 10 قطع من مادة بنية اللون يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 80 جرام بمواجهته أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads