المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيهان جادو لـ" بوابة المواطن " :ملتقى شباب العالم 2018 نقلة حضارية

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 02:25 م
أسماء حامد
طباعة
أكدت الدكتورة جيهان جادو عضو مجلس الحي بفرساي بفرنسا، ورئيسة الرابطة الدولية للإبداع والثقافة، أن منتدى شباب العالم 2018، نقلة حضارية كبرى، يضاف إلى رصيد مصر في هذه الأونة خاصة بعد اهتمام الرئيس السيسي بأفكار الشباب، وأنه يجمع حوله كل هذه الطاقات التي تأتي من جميع أنحاء العالم للمشاركة للمرة الثانية على التوالي في هذا المنتدى.

منتدى شباب العالم 2018 نقلة حضارية

 عن منتدى شباب العاالم.. الرئيس أعطى الشباب كل المجالات

وأضافت جادو في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" :" إن هذا اللقاء إذا دل على شئ فإنما يدل على إن مصر تفتح حوارا جادا مع الشباب ومع رؤيتهم المقبلة، ومد يد العون لكل شاب يحاول بقدر المستطاع أن يكون جزء من صناعة هذا الوطن وأيضا يشارك، في بناء مستقبله"، مضيفة :"فوجود هذا الكم من الشباب وسفراء الدول والشخصيات الهامة، اللذين يؤتون إلى مصر في هذا التوقيت يقتنعون إن مصر آمنة، وإنها تستقبل فكرة الثقافة والوعي وهو أيضا ترويج للسياحة، خاصة في ظل ما عانت به مصر في الفترة الماضية ولكنها بدأت تتعافى، شيئا فشيئا".

واستطردت جادو:" وهذه نقله حضارية كبري تعكس صورة مصر، وإنخارطها على العالم الأجمع وخاصة إذا أردنا التنمية، لإي أمة فعلينا بالشباب والمرأة".

ووصفت :" في الحقيقة منتدى شباب العالم إنعكاس حضاري وثقافي ورسالة واضحة إن مسقبل مصر في البناء والتطوير والتنمية".


كما قالت الدكتورة جيهان جادو:" بكل أسف لم استطيع أن أشارك هذا العام في منتدى شباب العالم 2018، نظرا لانشغالي في مهرجان الموسيقى العربية، الذي يصادف في نفس توقيت المنتدى، ولكن كنت اتمنى أن يكون لي الشرف أن أقابل هذه الكوكبة وعلى رأسهم الرئيس السيسي الذي أعطى للشباب كل المجالات الهامة التي تعكس حضارة ورؤية جديدة لمصر الجديدة".

أقرأ أيضا جيهان جادو شارك في  مهرجان الموسيقى العربية
وأشادت جادو :" بمنتدى شباب العالم سواء تنظيمه أو نماذج المحاكاة التي تتم بداخله من حيث الرؤية والافكار"، واصفة:" فمن الموضوعا الهامة التى تثار حول العالم أجمع الشباب ومشكلاتهم وكيفية إعطاء فرصة للشباب ليبنوا مسقبل بلدهم وصناعة القرار والمشاركة في التنمية وبناء وطنهم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads