المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. عقب صلاة الجمعة.. محافظ بورسعيد يتابع مبادرة القضاء على فيروس سي

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:54 م
هند هيكل
طباعة
قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بجولة ميدانية عقب صلاة الجمعة، حيث تابع خلال جولته فعاليات مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، للقضاء على فيروس سى، والكشف عن الأمراض غير السارية، والتي تستمر لمدة شهرين تحت شعار "100 مليون صحة"، حيث بدأت فعاليات المبادرة فى 9 محافظات كمرحلة أولى من بينها محافظة بورسعيد .

حيث قام محافظ بورسعيد يرافقه كلاً من اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد ،والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وسعيد شلبي رئيس حي الشرق ، بتفقد أعمال المبادرة بإحدى العيادات المتنقلة امام مسجد لطفي شبارة، وناقش المترددين على العيادة حول أهمية المبادرة فى الفحص وتقديم العلاج مجاناً للمواطنين. 

وأضاف المحافظ أن فعاليات المبادرة تستهدف اكثر من ٤٩١ الف مواطن بجميع قرى وأحياء المحافظة. 

وطالب محافظ بورسعيد جميع المواطنين بزيارة الوحدات الصحية والمراكز الطبية لتوقيع الكشف الطبى والاطمئنان على سلامتهم من أمراض الضغط والسكر وفيروس سي.خاصة بأنها تقدم بالمجان. 

كما التقي المحافظ عقب الصلاة بعدد من المواطنين والاستماع إليهم وأكد لهم بأن المحافظة تعمل على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وان هناك رقابة مشددة على الأسواق من خلال مديرية التموين ومباحث التموين لمنع المغالاة في الأسعار وضبط السوق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads