المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : ميسي سيجعلنا أقوي و مباراة ليجانيس مرجع لنا غدا ضد رايو

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 02:28 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء رايو فاليكانو مساء الغد في إطار منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

وبدأ فالفيردي المؤتمر الصحفي بالرد على سؤال حول التسجيل مبكرا في آخر المباريات وهل هو مهم أمام رايو : " يا له من سؤال " يضحك " ، التسجيل مبكرا مهم في كل مباراة ، لعبنا مبارتين ليغا صعبة وفزنا بها لكن هذا ليس كافياً, مباراة الغد صعبة ايضاً " .

وحول حالة ميسي واذا كان جاهزا للقاء الثلاثاء قال : " يعاني من مشاكل في اليد لكنه عاد للتدريبات ليحافظ على لياقته لكن يجب علينا العمل معه بحذر ، لديه كل الوقت للتعافي ، استبعاد مالكوم رسالة له ؟ لا بل رسالة ل الينيا وانه يعمل بشكل جيد ، هل حان وقت المداورة ؟ عندما تعتقد أنك تلعب ضد فريق ضعيف تواجه اكبر المشاكل ونحن لا نفكر هكذا ، ونلعب غدا للثلاث نقاط " .

وحول قول سواريز بأن الأمر طبيعي أن يبحث النادي عن بديل له رد فالفيردي : " البارسا مثل جميع الفرق يبحث في السوق عن لاعبين للمدي البعيد وليس فقط بديل سواريز ، انه امر طبيعي وسواريز دائمأً هنا من اجلنا وهو في فورمة رائعة لكنه امر طبيعي ، الفوز بدون ميسي ؟ طريقة لعب الفريق لا تجعلني اشكك في ميسي ، لدي افضل اللاعبين وميسي يفعل أشياء غير طبيعيه من أجلنا لكنه يحتاج الوقت وثقوا بي ، ميسي يحتاج للراحة وعندما سيعود سيجعلنا أقوي " .

وأضاف : " رايو يملك شخصية قوية مع لاعبين ماهرين ويجب أن نكون حذرين ، ونحقق أقصي استفادة ونحصد الثلاث نقاط ، خساراتنا ضد ليجانيس مرجع لنا غدا ، و قد علمتنا ولا نريد ارتكاب الخطأ نفسه ، كل فريق يملك أسلوبه ونحن نستخدم أسلوب الاستحواذ للفوز بالمباريات ، لقد لعبنا بهذا الشكل فترة طويلة لكن ايضاً تستطيع الفوز 5-1 مع استحواذ 35% ، لا يفوز الفريق الذي لديه نسبة استحواذ اكبر بل يفوز الفريق الذي يصنع فرص تسجيل أكثر " .

وحول عودة ألكاسير للتسجيل والتألق قال : " يحصل على دقائق لعب ونحن سعيدون من أجله ، دعونا ننتظر المستقبل ، كان خروجه جيدا لأنه يستمتع بوقته ويقدم مستوي جيد حاليا ، هنا المنافسة صعبة ، كوتينيو ؟ لاعب مذهل ، نأمل عودة فيرمايلين وأومتيتي بأسرع وقت ممكن " .

وواصل حول اللاماسيا : " يستحقون المزيد من الفرص لكن عليهم التنافس ضد هؤلاء اللاعبين هنا ، هذا واقع نادينا ونحن هنا للفوز ، ضم مدافع جديد ؟ أنا سعيد مع المدافعين الذين أمتلكهم على الرغم من أن برشلونة يجب أن يكون منتبها للسوق دائما ، فيدال ؟ يعمل بشكل جيد للغاية وينسجم بسرعة ، ويقدم أداء جيد ويملك جينات تنافسية ممتازة ، ألينيا ؟ ألينيا لاعب في الفريق الأول و كانت الفكرة هي أنه في لحظات معينة يجب ان يدخل ليلعب في الفريق الثاني ليأخذ الرتم المناسب " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads