المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو .. قبل بدء منتدى شباب العالم 2018 .. سحاب شرم الشيخ في منظر خيالي

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 02:50 م
وسيم عفيفي
طباعة
سجلت عدسة بوابة المواطن الإخبارية منظرا مبهرا لأجواء مدينة شرم الشيخ التي تستضيف منتدى شباب العالم 2018 م، من خلال طائرة الوفد الإعلامي المشارك في المنتدى الذي يبدأ افتتاح مسرحه اليوم وينتهي يوم 6 نوفمبر.

وكان أبرز المسافرين على متن طائرة مصر للطيران المتوجهة إلى مطار شرم الشيخ كل من مسعد شاهين رئيس تحرير بوابة المواطن، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة والإعلامي شريف عامر مقدم برنامج يحدث في مصر على قناة إم بي سي مصر، فضلاً عن الشباب الإفريقي والآسيوي المشارك في منتدى شباب العالم 2018 م


وتتم اليوم أعمال افتتاح مسرح شباب العالم لعرض عدد من المواهب الفنية لدى عدد من الشباب المشارك في منتدى شباب العالم، فيما يقام الحفل الافتتاحي لفعاليات منتدى شباب العالم غدا السبت 3 نوفمبر وذلك بحضور كافة الشباب والرموز الفكرية والإعلامية.

ووجه أفارقة منتدى شباب العالم 2018 الشكر لجمهورية مصر العربية من خلال بوابة المواطن الإخبارية على اهتمام الدورة الثانية بمشاكل القارة الإفريقية.

والتقط أفارقة منتدى شباب العالم 2018 الصور السيلفي مع موظفي المطار والإعلاميين المصريين على اهتمام الدولة المصرية بمشكلات القارة الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads